تعرّف على موظفينا
A- A A+

كريشنا سنكرارمان

×
أعمل في عمانتل منذ 14 عاماً تقريباً، كانت جميعها مليئة بالتحديات وفرص النمو المثيرة، وبصفتي مديراً أول في وحدة الأعمال المؤسسية، فإن مسؤولياتي الرئيسية تتعلق بفوترة المؤسسات والتحصيل وإثراء تجربة العملاء. وبوسعي القول إن للعمل في شركة اتصالات كبيرة، مثل عمانتل، منافع عدّة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بفرص التدريب والتطوير التي تتيحها الشركة.

لقد شاركتُ في دورات تطوير داخلية وخارجية رائعة، ولطالما تمّ تشجيعي على الاستفادة من مواهبي في العمل، ولهذا فإنني أحب العمل في عمانتل التي تحتضن جميع الثقافات وتمثل بيئة عمل داعمة للغاية.

إبراهيم سالم علي العبري

×
أعمل في عمانتل منذ أكثر من 7 سنوات كرئيس فريق في إدارة المالية والأصول الثابتة، وأشعر بالفخر عندما أقول إنني أعمل في عمانتل، التي تُعدّ واحدة من كبرى الشركات في سلطنة عُمان، حيث أنمو وأتطور في بيئة عمل داعمة تتسم بالمساحات المكتبية المفتوحة. وتُعتبر المفاجآت السارّة من أهم العوامل المشوقة التي نواجهها باستمرار في العمل، مثل Crazy Thursday وأولمبياد عمانتل وبرنامج "النجوم الموهوبون". هذه الأنشطة تحفز الموظفين على تقوية روح الفريق الواحد وتساعد في تعزيز شغفهم تجاه العمل.

إن عمانتل حريصة باستمرار على دعم نموّي وتطوّري من خلال إتاحة أجواء الرعاية والاهتمام فضلاً عن تقديم العديد من فرص التعلّم والتدريب. كذلك تضع الشركة التعيينات والترقيات الداخلية في مقدّمة أولوياتها، الأمر الذي ساعدني على تطوير مسيرتي المهنية وأكسبني خبرات جديدة لتعزيز مهاراتي القيادية.

ابتهال محمد عبدالله الريامي

×
كنت متحمسة للغاية عندما تم قبول طلبي للعمل في عمانتل، حيث تسلّمت العمل في أول وظيفة بحياتي المهنية، وها أنا الآن أعمل مع الشركة لأكثر من 15 عاماً، حتى أصحبت مسؤولة عن العديد من وظائف الموارد البشرية مثل تخطيط قوى العمل، وإدارة الأداء والتخطيط الوظيفي، والمكافآت والمنافع، وما من يوم يشبه الآخر في عملي الذي أحبه كثيراً.

لقد ساهمت المشاريع التي عملت فيها بتوسيع قدراتي وجعلتني أنخرط في مختلف العمليات الوظيفية. وقد تمّ تشجيعي على العمل في جميع مجالات الموارد البشرية، ما مكنني من تعزيز خبرتي المهنية وتطوير معرفتي الأكاديمية.

لقد أصبحت عمانتل امتداداً لعائلتي، ويسعى فريق القيادة دائماً إلى ضمان رضا الموظفين وسعادتهم، لجعل بيئة العمل إيجابية، وهو ما جعل هذه الأعوام بحقّ أفضل فترة في حياتي.

قصص ملهِمة

بوسع الموظفين في عمانتل إحراز التقدّم في مسيرتهم المهنية، في ظلّ وجود الكثير من نقاط الانطلاق التي يمكن البدء بها، والعديد من المناصب والأدوار التي يمكن لعبها، لذا فالاحتمالات لا حصر لها. ويمكنك فيما يلي التعرّف من موظفينا أنفسهم على خبراتهم ونصائحهم، لتستلهم قصصهم في الإعداد لمستقبل مشرق، بدءاً من العمل المرن والتوجيه ووصولاً إلى تسريع عجلة الارتقاء على سلمّ الحياة المهنية لتصبح في منصب عالٍ من مناصب الإشراف والإدارة.