Media Center
A- A A+

عمانتل تعلن عن الفائز الثاني بسيارة ميني كوبر في عرض "إمسح وإربح"



مسقط، مايو 2017: أعلنت عمانتل عن الفائز الثاني  بسيارة ميني كوبر ضمن عرض " إمسح واربح" – أضخم عرض ترويجي لمشتركي حياك والذي يمنح المشتركين فرصة الفوز بسيارات ميني كوبر وجوائز أخرى قيمة، وذلك في الحفل الذي أقيم في منفذ عمانتل بمسقط أفينيوز مول. 

وقالت ريم الوهيبي الفائزة الثانية عن فوزها بالسيارة :" تغمرني السعادة بفوزي بسيارة ميني كوبر، ولم أتوقع أبدا ان أفوز بالجائزة الكبرى في عرض " إمسح واربح "، فبمجرد أن قمت بتعبئة الرصيد ب5 ريالات فقط ، أصبحت سعيدة الحظ  بحصولي على هذه الجائزة ، وأشكر عمانتل كثيرا على تقديمها مثل هذه العروض المميزة والحصرية لمشتركيها ."

ولا يزال هنالك فرصتين للفوز بسيارتي ميني كوبر والعديد من الجوائز القيمة الأخرى بما في ذلك قسائم شل لتعبئة الوقود وخدمات مجانية أخرى مقدمة من عمانتل، والمشتركون الذين يفوزون بالخدمات المجانية سوف يحصلون على 100 دقيقة محلية مجانية إلى جانب الحصول على 10 جيجابايت من خدمات الإنترنت أو رصيد مجاني بقيمة 100 ريال عماني. 

عرض " إمسح واربح " أحد افضل العروض المميزة والتي تمنح مشتركي حياك فرصة للفوز بجوائز قيمة عند التعبئة الرصيد بأي فئة سواء كانت ريال او ثلاثة ريالات او خمسة ريالات او عشرة ريالات ومن ثم الاتصال على الرقم من جهة اليسار (#  الرقم السري لبطاقة التعبئة المكون من 14 رقما * 456 * ) وستصل للمشترك تلقائيا رسالة نصية قصيرة لإبلاغه بالجائزة التي حصل عليها . 


وتعليقا على ذلك قال سعيد الشنفري مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "نقدم تهانينا للفائزة ريم بفوزها بسيارة ميني كوبر الجائزة الكبرى الثانية التي نقدمها لمشتركينا في عرضنا المميز إمسح واربح ، ونشكرها على ولائها للشركة ومشاركتها معنا في العرض ، وندعو جميع مشتركينا في خدمة حياك لإغتنام هذه الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز. حيث سعينا من خلال عرضنا الرائع والأضخم  ان نثري به حياة مشتركينا بمكافآت تجعل من تجربة استخدام خدماتنا لا مثيل لها." 

وعند ربح المشترك لإحدى جوائز خدمات عمانتل (دقائق، بيانات إنترنت، رصيد)، فإنه سيحصل على الجائزة بشكل تلقائي على نفس الرقم المستخدم ، حيث ستصله رسالة قصيرة لإعلامه بالجائزة.  

الجدير بالذكر أن عمانتل عبر استراتيجيها الجديدة 3.0 تعتمد معايير احترافية في كافة مناحي أعمالها وعملياتها وتعمل على تقديم خدمات ميسرةوسهلة في اقتنائها واستخدامها وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاعالاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافةمناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالاتالرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملةللأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديدللأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتلعلى تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكةالوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.



عمانتل تعلن عن الفائز الثاني بسيارة ميني كوبر في عرض "إمسح وإربح" May 30, 2017

مسقط، مايو 2017: أعلنت عمانتل عن الفائز الثاني بسيارة ميني كوبر ضمن عرض " إمسح واربح" – أضخم عرض ترويجي لمشتركي حياك والذي يمنح المشتركين فرصة الفوز بسيارات ميني كوبر وجوائز أخرى قيمة، وذلك في الحفل الذي أقيم في منفذ عمانتل بمسقط أفينيوز مول.