Media Center > Details
A- A A+

عمانتل تشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة

 في إطار سعيها لمواكبة التطور في تقنية المعلومات والاتصالات، تشارك عمانتل في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة في مدينة برشلونة الاسبانية الذي تنطلق فعالياته بتاريخ 26 فبراير 2018م ويستمر لمدة أربعة أيام يستعرض من خلاله أحدث النظم والتقنيات المستخدمة في خدمات الاتصالات المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات والتعريف بالحلول الرقمية والخدمات المبتكرة المستقبلية. 

تشارك عمانتل هذا العام بوفد رفيع المستوى وذلك للاطلاع عن كثب على أحدث المستجدات في عالم الاتصالات المتنقلة وعقد اللقاءات الثنائية مع كبرى شركات الاتصالات بالعالم بما يسهم في تطوير قطاع الاتصالات بالسلطنة. 

وتعليقا على مشاركة عمانتل في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة أكد محمد بن يحيى السالمي مدير أول شؤون الشركة حرص عمانتل على التواجد في مثل هذه المؤتمرات العالمية قائلا "يعد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة أهم حدث سنوي للاتصالات المتنقلة على مستوى العالم ونتطلع في عمانتل من خلال مشاركتنا فيه إلى الإلتقاء بأهم الشركات العاملة في هذا القطاع والإطلاع على أحدث التقنيات المعروضة بالمؤتمر وجلبها بما يسهم في تقديم تجربة إشتخدام متطورة لمشتركينا". 

وأضاف السالمي: "نحرص من خلال مثل هذه المشاركات على على فهم إتجاهات قطاع الاتصالات والتقنيات الثورية التي تطرح بين فترة وأخرى والتي تمكننا من طرح منتجات وخدمات مبتكرة لمشتركينا ونقل قطاع الاتصالات في السلطنة إلى آفاق أرحب مشيرا إلى أن مشاركات عمانتل خلال الأعوام السابقة أثمرت عن تأسيس العديد من الشراكات مع مختلف الشركات العاملة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات ونتطلع هذا العام إلى توقيع عدد من إتفاقيات التعاون مع شركات أخرى خاصة وأننا نعيش خضم الثورة الصناعية الرابعة والتي ترتكز على تقنيات ثورية كالبيانات اضلخمة والذكاء الإصطناعي علاوة على إستفادتها المتوقعة من تقنيات الاتصالات المتطورة التي ستطرح مستقبلا ومن أهمها تقنية الجيل الخامس".  

تعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.