Media Center > Details
A- A A+

فريق ظفار جوازك يحرز المركز الأول في ختام منافسات كرة القدم ضمن أولمبياد عمانتل

الحكماني : البطولة ناجحة وحققت أهدافها في مباراة مثيرة في كرة القدم بين موظفي عمانتل كان قطبيها فرق مسقط  حياك وفريق ظفار جوازك وذلك ضمن منافسات أولمبياد عمانتل ٢٠١٨ استطاع فريق جوازك من ظفار أن يحسم البطولة لصالحة ويفوز بلقب بطل كرة القدم في الأؤلمبياد في النسخة الثالثة لهذه البطولة التي يتنافس فيها موظفي عمانتل في ١٣ رياضة . 

وقد وصلت منافسات كرة القدم إلى نهايتها بفوز فريق ظفار جوازك بعد أن تغلب على فريق مسقط حياك بنتيجة هدفين مقابل هدف ليتوج بطلا للمرة الثانية على التوالي  كما تمكن فيه فريق مسقط مكاسب من أنتزاع فوز ثمين بهدف وحيد أمام فريق الظاهرة مرحبا ليحجز المركز الثالث في البطولة.


أقيمت البطولة وسط حضور جماهيري كبير من قبل الموظفين وعائلاتهم كما رافق أجواء البطولة مباراة استعراضية إلتقى فيها فريق اللجنة المنظمة مع فريق الإدارة التنفيذية لعمانتل بقيادة الدكتور غالب الحوسني رئيس الموارد البشرية ، حيث عززت هذه المباراة جوانب الارتباط بين الموظفين وساهمت في تحفيز الرياضيين على الاستمرار والمشاركة في فعاليات الشركة ،كما في الوقت نفسة أقيمت مباراة استعرضت مهارات ابناء الموظفين والتي ساهمت في رفع مستوى الفعالية وخلق أجواء ممتعة للأطفال المشاركين من ابناء الموظفين.

وقد أوضح ناصر بن صالح البلوشي عضو اللجنة المنظمة للبطولة " تحضى لعبة كرة القدم للصالات بمشاركة كبيرة ومنافسة قوية بين الموظفين للتنافس على المراكز الثلاثة الأولى حيث شهدت هذه البطولة تنافس قوي في الأدوار التمهيدية ولم تحسم الفرق تاهلها للدور الثاني إلا في الجولات الأخيرة وبفارق ضئيل من الأهداف مما يعكس قوة المنافسة على اللقب هذه السنة. 

ويضيف " تأتي أقامة هذه المسابقة للتجمع والألتقاء وكسر روتين العمل اليومي وتقوية  الارتباط الوظيفي من خلال اللقاء المباشر بين الموظفين وبين مسؤولي الشركة ، وقد حرصت لجنة المسابقة لهذا العام إشراك ابناء الموظفين في المباراة الختامية لتعزيز الارتباط الوظيفي بين الموظفين واسرهم مما يدل على  حرص إدارة الموارد البشرية على الاهتمام بالموظفين وتمكينهم من ممارسة الأنشطة الرياضية من مبداء العقل السليم في الجسم السليم وبذلك تمكينهم لرفع الروح المعنوية  لأداء واجباتهم الوظيفية على أحسن وجه وزيادة انتاجيتهم. وقد بلغ أجمالي المشاركين من  الموظفين ١٦٨ مشارك  تم توزيعهم على ١٢ فريق وزعت على مجموعتين وشملت مشاركة 4 فرق من الفرع الرئيسي لعمانتل مسقط وفريقين من من فرع الشركة في محافظة ظفار وفريقين من محافظة الباطنة وفريقين من محافظة الشرقية وفريق واحد من محافظة الداخلية وفريق واحد من محافظة الظاهرة.

ومن جانب أخرأوضح محمد بن عمر الحكماني رئيس لجنة أولمبياد عمانتل " بأن الأهداف الرئيسية للحدث تحققت وذلك بزيادة عدد المشاركين في الألعاب مقارنة بالنسخة السابقة وكذلك تم إضافة ٤ ألعاب جديدة لهذه النسخة والتى تهدف لتنويع وزيادة إكتشاف المواهب الرياضية للموظفين، لاسيما إن مشاركة الموظفين في مثل هذا الفعاليات تعزز الارتباط الوظيفي بين جميع موظفي الشركة بشكل أكبر،مشيرا إلى أن البطولة أستعانت بحكام محترفين ودوليين لتنظيم المسابقات والألعاب.

كما أوضح الثاني مازن بن عبيد السلامي مدرب فريق مسقط حياك والحاصل على المركز "بأن البطولة جيدة وحققت جميع الأهداف الموجودة من خلال اللقاء والتعارف والتنافس الشريف بين اللاعبين وخرجنا بلاعبين ممتازين بإمكان الشركة أن تعد منهم منتخبا ينافس باسم عمانتل في البطولات المحلية. 

ومن جانب آخر قال عبدالسلام محمد باعمر مدرب فريق ظفار جوازك والحاصل على كأس البطولة"تعتبر فكرة أولمبياد عمانتل من الأفكار الرائدة التي لقت النجاح والإقبال من قبل الموظفين وهي ترسخ لرؤية الشركه في التقارب بين الموظفين والمسؤولين،ولعبة كرة القدم ذات الشعبيه بين الموظفين نجحت بشكل كبير من حيث التنظيم والتنافس الشريف بين كل الفرق، وبفضل من الله تمكنا من الحفاظ على اللقب للمره الثانيه على التوالي وذلك بعد الإعداد الجيد للفريق. 

وقد تضمنت أولمبياد عمانتل أقامة منافسات السباحة في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة عدد ٨ موظفات في منافسات النساء  وعدد ٢٥ موظف

في منافسات الرجال . حيث أن مسابقة السباحة تعد من الألعاب الجديدة المضافة للأولمبياد فقد شهدت منافسة جديرة وأكتشاف مواهب جيدة ساهمت في تعريف المشاركين بأهمية هذه الرياضة في الجوانب البدنية والمعنوية كذلك، وقد جاءت نتائج السباحة لفئة الموظفات بحصول فاطمة العريمية على المركز الأول ، ودليلة الشبلي في المركز الثاني ورباب الخنبشية في المركز الثالث أما بالنسبة للرجال سباحة  فقد حصل محمد موسى على المركز الأول وزكريا العوفي على المركز الثاني وحلمي المعولي على المركز الثالث .

وقد أوضح حلمي المعولي  بأن مسابقة السباحة من أهم المسابقات الرياضية والتي تحتاج لجاهزية بدنية كبيرة والتي تنمي العقل السليم وكذلك تحافظ على الأداء البدني العالي، وأضاف بأن اللجنة تميزت بتنظيم هذه الفعالية بوجود حكام محترفين ساعدو في نجاح الحدث.


وستشهد الأسابيع القادمة اقامة منافسات  بطولة تنس الطاولة بمجمع السلطان قابوس الرياضي بوشر ومن ثم بطولة الكارتينج للسيارات بالجمعية العمانيه للسيارات نهاية الشهر الحالي. 

تعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.