Media Center > Details
A- A A+

شرطة عمان السلطانية تُكرم عمانتل تقديراً لمبادراتها في تعزيز السلامة المرورية

الكيومي: نفخر بهذا التكريم الذي يؤكد دورنا الفعال للتقليل من الحوادث المرورية
 حصلت عمانتل على جائزة السلامة المرورية لمبادراتها الفعالة على صعيد سلامة الطرق والإجراءات المتبعة في الشركة للحد من حوادث المرور إضافة إلى تعزيز ثقافة السلامة المرورية بين موظفيها وتنظيم الندوات الإرشادية والمحاضرات التوعوية في هذا المجال مما انعكس ايجابا على سلوك قيادة المركبات من قبل جميع موظفيها.
تعد جائزة السلامة المرورية التي تنظمها شرطة عمان السلطانية ومعهد السلامة المرورية من المبادرات الناجحة على مستوى سلامة الطريق لحث الجهات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع وكل من له علاقة في هذا الشأن لبذل الجهود والإجراءات للحد من الحوادث المرورية مع التركيز على المبادرات الاجتماعية والتوعوية التي تسهم في رفع معدل الوعي الثقافي للطرق في استخدام وسائل النقل . 
وفي هذا الشأن، هدفت مبادرات عمانتل إلى تعزيز الوعي العام حول السلامة المروية ومدى فائدة ذلك على المجتمع والفرد والعائلة. وسلطت محاور المبادرات على ممارسات القيادة الآمنة وأهمية الإلتزام بقوانين المرور. هذا وجاءت عمانتل بين أفضل ثلاثة مؤسسات تم تكريمهم، ضمن فئة الشركات، تحت إشراف المدير العام لشرطة عمان السلطانية ومعهد السلامة المرورية؛ وذلك بعد المنافسة القوية في مجال الترويج لممارسات السلامة على الطرق وتعزيز الوعي حول القيادة الآمنة على صعيد السلطنة. 
وقال يعقوب بن مبارك الكيومي، مدير عام خدمات الموارد البشرية بعمانتل: " عمانتل ليست شركة لتزويد خدمات إتصالات مبتكرة ومتطورة في السلطنة فقط ؛ بل هي مؤسسة وطنية تعمل من أجل خدمة أبناء الوطن وتجسد رؤية حكومتنا الرشيدة من خلال إطلاق المشاريع والمبادرات التي تحدث تأثيراً إيجابياً على مستوى الفرد والوطن؛ كما تحرص الشركة على سلامة حياة الأفراد على الطرقات عبر دعم وتشجيع سلوكيات وممارسات القيادة الصحيحة."
وأضاف الكيومي : "وعلى هذا الصعيد؛ تعاونت عمانتل مع شرطة عمان السلطانية لإطلاق حملة القيادة الوقائية وذلك ضمن  برامج الإتصال الداخلي ؛ حيث شكلت هذه المبادرة أهمية كبيرة جداً إذ توفر مركبات موثوقة وآمنة للموظفين؛ مما أدى إلى إنخفاض كبير في المخالفات المرورية والحوادث وتحسين سلوك القيادة بشكل عام. وتعكس هذه المبادرة عمق التعاون الثنائي بين عمانتل وشرطة عمان السلطانية في مختلف المجالات والقضايا العامة والخاصة؛ ويندرج ذلك ضمن التكامل بين مؤسسات وشركات الدولة لتحقيق المصلحة العامة والأهداف الثنائية المشتركة.
وأوضح مدير عام خدمات الموارد البشرية قائلا:" ومن ضمن المبادرات التي أطلقناها في مجال السلامة المرورية ، دشنا نظاماً رقمياً متطوراً يعمل على توفير الحلول الفعًالة التي ترصد وتراقب سلوك قائدي مركبات الشركة وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق والحد من  المخالفات المرورية؛ و ذلك عن طريق  الرسائل النصية القصيرة وإشعارات البريد الإلكتروني للموظفين إلى جانب تقديم النصح وجلسات التوعية."
وأكد الكيومي: "فخورون بالفوز بهذا التكريم المشرف من قبل شرطة عمان السلطانية ومعهد السلامة المرورية، حيث يدفعنا هذا التكريم إلى إطلاق مزيد من المبادرات والمشاريع في مجال السلامة المرورية لا سيما تلك التي تتم بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية. ونحن في عمانتل نواصل، وفقاً لإستراتيجيتنا، إلى طرح العديد من المبادرات المواكبة للعصر التي تسهم في خلق مجتمع واع قادر على معالجة التحديات والمشاكل، وملتزم بقوانين والإرشادات التي تقوده إلى السلامة. ونود أن نهنئ شرطة عمان السلطانية ومعهد السلامة المرورية على إطلاق هذه الجائزة التي تكرم وتثني على مبادرات الأفراد والمؤسسات والشركات  على صعيد الترويج لممارسات القيادة الصحيحة والسليمة في السلطنة."
وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها  في كافة المحافظات وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات و تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.