Media Center > Details
A- A A+

سيارة جيب رانجلر وجوائز أخرى لمشتركي مكاسب عمانتل

 احتفالا بمهرجان مسقط 2018، أطلقت عمانتل مفاجأتها الشيقة لمشتركيها في برنامج مكاسب تتيح لهم الفوز بسيارة جيب رانجلر وأجهزة  iPhone Xوتذاكر دخول سيتي سينما بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة شهر واحد  في خدمة " سمعني " من خلال دخول السحب في نهاية المهرجان . 

وجاء هذا العرض الترويجي تزامنا مع مشاركة عمانتل في مهرجان مسقط لهذا العام لمنح المشتركين وأعضاء برنامج مكاسب مزيدا من الحماس والمتعة وإثراء تجربتهم مع فعاليات المهرجان المختلفة. 

وقال أسامة الرواس مدير الولاء والاتصال بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: " حقق برنامج مكاسب نجاحا كبيرا العام الماضي وتمكن أعضاءه من الحصول على مكافآت ومفاجآت تجاوزت توقعاتهم حتى أصبح البرنامج الأشهر على نطاق برنامج ولاء المشتركين محليا، وهذا انعكاسا لإلتزام الشركة تجاه مشتركيها عامة وأعضاء برنامج مكاسب على وجه الخصوص بإثراء حياة مشتركيها المفعمة بالحماس والمتعة وتقديم أحدث خدمات الاتصالات ."

وأضاف أسامة الرواس :" خدمات اتصالات مختلفة وأنشطة متنوعة في انتظار زوار مهرجان مسقط ومشتركينا عند زيارتهم لمنفذي عمانتل في حديقتي العامرات والنسيم ومن ضمنها عرض برنامج مكاسب الذي يمنح أعضاءه  فرصة الفوز بسيارة جيب رانجلر وجهاز iPhone X وتذاكر سيتي سينما في نهاية المهرجان، فمن خلال اتصال المشترك ببرنامج مكاسب بـ  #1000*224* سيتم خصم 500 نقطة من حسابه في البرنامج مقابل حصوله على عشر فرص للفوز بالجوائز القيمة مع إشتراك مجاني في خدمة  "سمعني" لمدة شهر واحد، بينما مشتركينا غير الأعضاء في برنامج مكاسب يتطلب عليهم أولا الإنضمام للبرنامج بالإتصال على الرقم  #50*224*  وجمع 500 نقطة والدخول في السحب بالإتصال بـ  #1000*224* .

وقال مدير الولاء والاتصال بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل:"  نولي اهتماما كبيرا لإثراء حياة مشتركينا ومنحهم أوقاتا مليئة بالحماس مما يمكنهم من تجربة خدماتنا في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ومن هنا جاء برنامج مكاسب الذي يضفي قيمة أخرى لتجربة المشتركين من خلال استخدامهم لخدمات عمانتل ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بمجموعة من المكافآت وخدمات الاتصالات من النقاط التي يجمعونها." 

الجدير بالذكر أن جميع مشتركي عمانتل الافراد يمكنهم الإنضمام لبرنامج مكاسب ﻭﺫﻟﻚ عن طريق الاتصال بـ  #224* واتّباع التعليمات البسيطة. ﻭﺑﻌﺪ ﺍلتسجيل في ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﺴﻴﺤﺼﻞ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﻋﻠﻰ نقطة مكاسب مقابل كل 100 ﺑﻴﺴﺔ ﻳﻨﻔﻘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ أي من خدمات ﻋﻤﺎﻧﺘﻞ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ بالإضافة إلى نوعية النقاط المكتسبة. صلاحية هذه النقاط تمتد لمدة عامين حيث بإمكان المشتركين استبدالها بمكافآت رائعة من قائمة مكافآت مكاسب عمانتل وشركاء البرنامج.

هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.