Media Center > Details
A- A A+

عمانتل ترعى فعالية تديكس قرم

عشاق برنامج تديكس على موعد مع هذا الحدث المهم والملهم للشباب حين تستضيفه السلطنة يوم السبت 11 نوفمبر في المتحف الوطني وتحت عنوان تديكس قرم TEDxQurum والذي سيقدم 12 تجربة محلية لشخصيات عمانية ملهمة وبارزة في المجتمع العماني لتبادل الآراء ومشاركة خبراتهم وقصصهم في مختلف المجالات.

 وقد أعلنت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة، عن رعايتها لفعالية تديكس  قرم TedxQurum  لما يشكله من أهمية خاصة في تشجيع الشباب على صقل مهاراتهم والمساهمة في تعزيز التنمية الشاملة في عمان.   

وقد أوضح محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: " ونحن نعيش فرحة نوفمبر المجيد بنهضة وطننا وتقدمه يأتي دعمنا لفعالية تديكس قرم من منطلق رؤيتنا لاحتضان الموهوبين والمبدعين  وتعزيز نشر الأفكار الجديدة والمتميزة وتقديم تجارب ملهمة لشخصيات مبدعة في مجالات مختلفة هذا الحدث الذي يقام في مختلف دول العالم سيكون هنا في السلطنة تحت عنوان تديكس قرم TEDxQurum ليقدم عدد من التجارب العمانية والتي ستكون متاحة بعد ذلك على منصات التواصل الاجتماعي ليستفيد منها الشباب في استلهام قصصهم وتجاربهم الخاصة. "  

 وقال اللواتيا " أن  تديكس قرم TEDxQurum ، سوف يسلط الضوء على سلسلة من المواضيع المهمة في قطاعات عديدة أبرزها التكنولوجيا والعلوم والإبتكار والتعليم وهو متوافق مع دعم عمانتل لتجارب الشباب ضمن الحملة التسويقية التي تم إطلاقها مؤخرا  تحت شعار " معكم نسوي العجب" ."

هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها  في كافة المحافظات وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات و تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.