Media Center > Details
A- A A+

بمشاركة عدد من مؤسسات المجتمع جولة عمانتل معاك وين ماكنت  تصل لمصيرة وجعلان بني بوعلي  

أحتفلت عمانتل مع أهالي ولاية جعلان بني بوعلي بجولتها السنوية "معاك وين ما كنت" وسط حضور جماهيري كبير وذلك في نادي الوحدة الرياضي بهدف تعزيز قنوات التواصل مع المجتمع والالتقاء بأفراده في أمسيات أحتفالية ترفيهية .

وكانت عمانتل قد زارت افراد المجتمع في جزيرة مصيرة والتقت بهم في نادي مصيرة الرياضي وبمشاركة  جمعية المرأة العمانية ونادي مصيرة الرياضي  وعدد من الفرق التطوعية بالولاية في مبادرة تهدف من خلالها عمانتل إلى اشراك مختلف مؤسسات المجتمع في هذه الجولة.  

وتحرص عمانتل أن تصل عبر هذه الجولة إلى مشتركيها في مختلف محافظات السلطنة وبما يتواكب مع جهود الشركة في نشر الخدمات المحتلفة  باعتبارها  شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الأزدهار  والنمو  في جميع القطاعات على مستوى السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه والعمل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين .

وقد تفاعل أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم مع جولة عمانتل التي تضمنت تشكيله واسعة من الألعاب الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد الأسرة إلى جانب ركن الأطفال وبعض الألعاب الرياضية ومسرح عمانتل الذي أقيمت على خشبته عدد من الأنشطة والفعاليات التي قدمها المتالق محمد المخيني وتفاعلة مع الجمهور بعدد كبير من الفقرات الترفيهية والمسابقات واستعراض مواهب أبناء الولاية.

وحرصت عمانتل على تعزيز الجولة بفريق مختص من قطاع  خدمات المشتركين  لتعريف الجمهور والراغبين بالاطلاع على خدمات عمانتل وتقديم التوضيحات اللازمة حول طبيعة بعض الخدمات وكيفية الاستفادة منها.



كما كان للاتحاد العماني لكرة القدم حضورا بارزا في هذه الجولة ضمن الشراكة الاستراتيجية التي تربط بين الاتحاد وعمانتل بصفتها الراعي الرئيسي للدورى وبما يسهم في تحفيز الجماهيري بمناشط الاتحاد وخاصة الدوري المحلي  وتعريف الجمهور بباقة ناديك التي تقدمها عمانتل لاندية دوري عمانتل للتواصل فيما بينهم وبعائد يتم تخصيص نسبة منه لدعم ميزانية النادي. 

وستختم عمانتل جولة "معاك وين ما كنت " زياراتها في محافظة مسندم بزيارة ولايتي خصب ودباء على التوالي وهي فرصة للجمهور بمختلف فئاته للتفاعل مع الحملة والتعرف على عمانتل من قرب.