Media Center > Details
A- A A+

عمانتل تعلن عن باقة "ناديك" لأندية دوري عمانتل الخروصي " الخدمة توفر اتصالات بلاحدود بين مشتركى باقة النادى

احتفلت  عمانتل بتدشين باقة " ناديك"  لأندية دوري عمانتل وذلك في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد العُماني لكرة القدم والشركة العمانية للاتصالات " عمانتل "بمناسبة مرورعشر سنوات على تواجد عمانتل بين أندية النخبة في السلطنة كراعي رئيسي للدوري  وقد جاءت هذه الاحتفالية بالإعلان عن بباقة اتصال خاصة بالنادي توفر للجماهير  مكالمات بلاحدود وتوفر للنادي نسبة 10% من إشتراكات الباقة الخاصه به .

 

حضر حفل تدشين الباقة الجديدة الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم  وطلال بن سعيد المعمري الرئيسي التنفيذي لعمانتل إلى جانب رؤساء و ممثلي عدد من الاندية الرياضية من أندية دوري عمانتل وعدد من نجوم الدوري وممثلي وسائل الإعلام

 

تأتي باقة "ناديك" الخاصة بمشتركي باقتي وحياك بفئتين يمكن لجماهير النادي الاختيار من بينهما والاشتراك فيما يناسبهم ، الفئة الأولى بخمسة ريالات مع 1 جيجابايت لبيانات الانترنت والثانية بقيمة 10 ريال مع 4 جيجابايت للبيانات، كما توفر الباقة مكالمات بلاحدود بين مشتركي باقة النادي. وقد حرصت عمانتل بأن تكون طريقة الاشتراك سهلة وذلك عبر الاتصال ب( #321* ) ومن ثم أختيار رقم النادي.

 

وقد أوضح  هيثم بن عبدالله الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة " إن باقة " ناديك" مخصصه لخدمة جماهير أندية دوري عمانتل في الوقت الذي تشهد فيه أندية السلطنة  تنامي في عدد الحضور الجماهيري في أندية الدوري المحلي وتجانس الروابط وبما يسهل من عملية التواصل بيهم، حيث يمكن للجماهير المنتسبين للنادي وغير المنتسبين من مشتركي عمانتل في باقتى و حياك الاستفادة من باقة ناديك وبطريقة اشتراك سهلة وبسيطة دون الحاجة إلى إشتراك في خدمة جديدة.  

 

وقال " الباقة الجديدة في مرحلتها الأولى ستكون متوفره لـ ١٤ نادي من أندية دوري عمانتل بالإضافة للاندية الثلاث الصاعدة حديثا لدورى عمانتل حيث تم عمل باقة خاصة لكل نادى. وستخصص 10% من إشتراكات الباقة لدعم ميزانية النادي وهي فرصة لجماهير النادي ومحبيه من المساهمة  في دعم ناديهم المفضل والاستفادة من مزايا الباقة والتواصل بلاحدود فيما بينهم.    

 

الجدير بالذكر أن عمانتل - الراعي الرئيسي لدوري أندية النخبة- تعمل على تعزيز استثماراتها في قطاع الشباب والرياضه عبر دعم  مختلف الألعاب الرياضية والجماهير العمانية وتقديم المسنادة لها وبما يسهم في الدفع بهذه الألعاب نحو تحقيق التقدم والعمل على دعم بعض الألعاب بهدف تعزيز حضورها بين أوساط الشباب ، ومن المتوقع أن تسهم خدمة "ناديك" في تعزيز الحضور الجماهيري للوقوف خلف الأندية باعتبار أن الجماهير عامل مهم  وعنصر أساسي في تطوير الدوري ويضع الأندية وإدارتها  أمام ثقل المسؤلية في التنافس والاهتمام بتطوير مختلف الأالعاب الرياضية في الأندية العمانية.