A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

خلال الحدث الأضخم لأعمال الجملة في المنطقة عمانتل تؤكد دورها العالمي في تمكين الخدمات السحابية وإدارة

شاركت "عمانتل" مؤخراً بالحدث الأضخم من نوعه في مجال أعمال الجملة لقطاع الاتصالات بالمنطقة  "Capacity Middle East 2019" والذي أقيم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وضم الحدث كبرى المؤسسات والشخصيات الرائدة في هذا المجال، وبحضور شركات من 48 دولة، ومشاركة أكثر من ألف و700 شخص.  

وعلاوة على مشاركتها الفاعلة في عدة حلقات نقاشية مع أبرز خبراء أعمال الجملة لقطاع الاتصالات بالمنطقة، افتتح الحدث بكلمة للمهندس بهاء بن محمد رضا اللواتي مدير عام مشغلي الاتصالات والتجوال الدولي بوحدة أعمال الجملة في عمانتل "تعمل عمانتل يداً بيد مع كافة شركائها لتمكين الخدمات السحابية وإدارة المحتوى العالمية من العمل وفق سرعة استجابة عالية، مستفيدةً من موقعها الجغرافي واستثماراتها المتنوعة في مختلف الكوابل البحرية الدولية لخدمة شركائها وتمكينهم من توفير خدمات عالية الجودة وإثراء تجربة عملائهم." 

وأضاف قائلاً "وبالتعاون مع شركة إكوينيكس، و هي أكبر شركة لبناء و إدارة مراكز البيانات في العالم، تعمل عمانتل على إنشاء أول مركز بيانات محايد في السلطنة يتمتع بمواصفات عالمية، ما يؤكد مجدداً حرص الشركة على ترسيخ دورها في دعم الخدمات السحابية وإدارة المحتوى العالمية." 

وباستثمارات في 20 كابل بحري دولي يصل إلى أكثر من خمسة مليارات شخص في العالم، تلعب عمانتل دوراً مهماً في ربط الشرق بالغرب وتعزيز الاقتصاد العماني. 

وذكر جميل الكوسا مدير أول السعة والكوابل البحرية بوحدة أعمال الجملة في عمانتل "تعد أنظمة الكوابل البحرية الدولية اليوم أكثر تنوعاً وديناميكية من أي وقت مضى، وذلك لتلبية الطلب المتنامي على الخدمات السحابية وإدارة المحتوى إلى جانب حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحديثة التي تعتمد على سرعة اتصالات  عالية. وسوف يتواصل هذا النمو المطرد لأنظمة الكوابل البحرية الدولية، ولذلك تبذل عمانتل جهوداً مضنية في العمل بشكل وثيق مع كافة الأطراف لمواكبة هذا النمو بحلول مبتكرة وفاعلة تدعم دورها العالمي في تعزيز هذا المجال." 

وحدة أعمال الجملة بعمانتل

تختص وحدة أعمال الجملة بعمانتل بتوفير شبكات تتميز بسرعة استجابة عالية، والتي تتيح لشركائها دعم أعمالهم حول العالم. وتجدر الإشارة إلى أن السلطنة تعد نقطة اتصال محورية مع العالم، مما يجعلها محطة مثالية للربط بين مختلف أرجاء العالم. 

وتسعى عمانتل إلى إيجاد أبسط الحلول وأكثرها فاعلية لتمكين شركائها من الوصول إلى أسواق عالمية هي الأسرع نمواً والأكثر تحدياً. كما ترتكز أعمال الشركة على الشفافية والانفتاح نحو الشركاء، وتمكينهم من الاستفادة من منظومة الاتصالات المتكاملة لعمانتل في السلطنة وخارجها علاوة على الاستفادة من موقعها الجغرافي المتميز لتقديم خدمات فريدة وذات جودة عالية لعملائهم.