Media Center > Details
A- A A+

ضمن أكاديميات التدريب بعمانتل موظفي عمانتل يطّلعون على أحدث الممارسات العملية في كبرى شركات الاتصالات والتقنية بسيدني ولندن

تواصل عمانتل ممثلة في دائرة التدريب والتطوير رفد موظفيها بأحدث الممارسات العلمية والعملية في قطاع الاتصالات والتقنية والأعمال التشغيلية المرتبطة بها في مجال المبيعات وخدمة العملاء والتسويق والموارد البشرية والجوانب المالية والإدارية وذلك عبر أربع اكاديميات للتدريب والتطوير في الشركة. 

وفي هذا الإطار نظمت عمانتل زيارات ميدانية إلى كبرى الشركات العاملة في قطاع الاتصالات والتقنية في سيدني ولندن بهدف إتاحة الفرصة لعدد من الموظفين المنتسبين لمدرسة التسويق  ومدرسة المبيعات و مدرسة خدمات المشتركين بالاكاديمية التجارية الإطلاع على أحدث الممارسات العملية بتلك الشركات وتبادل الخبرات والتجارب وبما يسهم في صقل وتعزيز المهارات والخبرات المكتسبة لدى موظفي الشركة. 

وحول هذه الزيارات أوضح سيف بن سلطان العبري مدير أول التدريب والتطوير بعمانتل قائلا"تتبنى أكاديميات عمانتل للتدريب والتطوير أسلوب علمي ممنهج يرتكز على مجموعة من المتغيرات وبما يتوافق مع التطور التقني المتسارع الذي يشهده قطاع الاتصالات في العالم ، حيث يأتي هذا البرنامج الميداني بعد مرور أكثر من عام على التدريب والتطوير والممارسات العملية الميدانية في أكاديميات عمانتل ، وقد غطى هذا البرنامج شريحة من موظفي الأكاديمية التجارية وفق برنامج ممنهج للإطلاع على تجارب متقدمة في التسويق والمبيعات وخدمات المشتركين إلى جانب تبادل الخبرات وبرامج تدريبية مع كبرى شركات الاتصالات والتقنية والشركات المرتبطة بها في  استراليا والمملكة المتحدة حيث كانت مدة البرنامج أسبوعين.

 

وقد أشار العبري بالدور المهم الذي تلعبه عمانتل في  الاستثمار في مواردها البشرية باعتبارهم من أهم أصول الشركة وأحد مرتكزات استراتيجيها 3.0 ،  وتعمل على تطويرهم المستمر وتعزيز خبراتهم . وتعد أكاديميات التدريب في عمانتل  إحدى ممارسات التدريب والتطوير الحديثة في الشركة عبر  توفير برامج تدريبية بأسلوب حديث تواكب التغيير الذي يشهده  قطاع الاتصالات وتلبي حاجة سوق العمل وتعزز من المهارات الوظيفية للعاملين في عمانتل  بالتعاون مع مؤسسات تدريب  عالمية ومختصة في كل أكاديمية.

وتعد عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.