الشركات > الإنترنت > حلول التواصل الدائم
A- A A+

حلول التواصل الدائم الشركات


 
الدوائر الدولية الخاصة المؤجرة

تمنحك خدمة الدوائر الدولية الخاصة المؤجرة من عمانتل والتي تتميز بالموثوقية العالية والأمان إمكانية ربط أفرع شركتك في جميع أنحاء العالم وتبادل البيانات بحرية وأمان ، وتقدم هذه الخدمة التي تتوافر من عمانتل فقط في السلطنة في باقات فعالة من حيث التكلفة بهدف تحسين كفاءة العمليات التجارية لأعمالكم.

الدوائر المحلية المؤجرة

تقدم خدمة الدوائر المحلية المؤجرة من عمانتل خدمات اتصالات ثابتة رقمية مخصصة من خلال شبكة الاتصالات على مدار الساعة، وتتوفر هذه الخدمة بسرعات مختلفة تبدأ من 64 كيلوبت/ثانية وتصل إلى 155 ميجابت/ثانية تتوافق مع الواجهات الرقمية القياسية لمعدات الاتصال من المشتركين في عناوينهم المختلفة.

MPLS

توفر خدمة نظام توجيه حزم البيانات القياسي متعدد البروتوكولات MPLS الربط الشامل وتوفر شبكات داخلية وخارجية إضافة الى توفير القدرة على التحكم عن بعد. تقدم خدمة نظام توجيه حزم البيانات القياسي متعدد البروتوكولات MPLS من عمانتل لكم شبكة متكاملة متزامنة حيث يمكن إدارة جميع انواع الحركة بما في ذلك البيانات والفيديو.

إنمارسات

ضمن جهودها الرامية لإضافة قيمة إلى الخدمات والمنتجات الحالية وتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، بدأت عمانتل تقديم خدمات الاتصالات الفضائية إنمارسات لمشتركيها في سلطنة عمان. إنمارسات هي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية العالمية. وتعتبر إنمارسات في طليعة شركات صناعة خدمات الأقمار الصناعية المتنقلة لأكثر من 30 عاما. هذا وتوفر انمارسات تجربة فريدة من نوعها لا تضاهى في تصميم وتشغيل شبكات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

الإيثرنت

خدمة الإيثرنت من عمانتل هي الحل الأمثل للتمتع بشبكة اتصال دائمة ، عالية الأمان، و سهلة الاستخدام بما يمكنك من تعزيز الأداء الاجمالي لأعمالكم.