A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

الأسئلة الشائعة لخدمة رصيد الطوارئ

ما هي خدمة رصيد الطواريء؟

خدمة رصيد الطواري تمكن مشتركي الدفع المسبق حياك من طلب قرض عند الحاجة. يمكن أن يكون القرض رصيد  أو باقات بيانات. سيتم استرجاع قيمة القرض عند عملية الشحن القادمة .

هل يوجد رسوم لإستخدام الخدمة ؟

نعم. الرجاء مراجعة الجدول في صفحة الوصف للمزيد من التفاصبل .


ما هي طرق إستخدام الخدمة ؟

  • أضغط على الرمز : *555#
  • أو إرسل رسالة الى الرقم : 91555 (  (قائمة بجميع الأوامر و الرموز التي يستخدمها المشترك للحصول على الخدمة موجودة في صفحة الوصف)


ما هي شروط إعطاء رصيد الطواريء؟

  • يجب أن يكمل المشترك 6 أشهر  في عمانتل.
  • الحد الأدنى لإعادة التعبئة النقدية لكل شهر : 1 ريال عماني/شهر ( لمدة 3 أشهرمتواصلة )


كيفية حساب البيانات المتبقية؟

  • للتحقق من البيانات إضغط  *236#


ما هو أعلى رصيد استطيع الحصول عليه ؟

اضغط على *555# لمعرفة قيمة الرصيد المسموح به .

ما سبب رفض النظام لطلبي ؟

  1. تعدي القيمة المسموح بها .
  2. لم يمر 6 شهور على وجودك في عمانتل .
  1. الحد الأدنى لإعادة التعبئة النقدية لكل شهرأقل من  1 ريال عماني/شهر ( لمدة 3 أشهرمتواصلة )
  1. لديك قرض  غير مدفوع .