A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏


 


 


 

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

STARZPLAY 

ستارزبلاي هي خدمة مدفوعة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب، تقدم عدداً هائلاً من أفضل أفلام هوليوود وبوليوود وبرامج تلفزيونية وثائقية، ومسلسلات حصرية منها التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى مسلسلات عربية مميزة ومحتوى ترفيهي للأطفال – وتتوفر الخدمة لـ20 دولة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المميزات

تسمح هذة الخدمة لمشتركي عمانتل الدفع الآجل والدفع المسبق بشراء الأفلام والمسلسلات دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان، وعوضاً عن ذلك سيتم إضافة قيمة المشتريات مباشرة إلى الفاتورة الشهرية أو حساب مشتركي مسبق الدفع، وذلك في إطار سعي الشركة لإدخال خيارات دفع جديدة للمشتركين. تتيح "STARZPLAY" للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و 4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي "iOS" و"أندرويد" - والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

الآن لمدة 7 ايام مجانًا

استمتع بمشاهدة غير محدودة للأفلام، المواسم الكاملة، برامج الأطفال والمسلسلات التلفزيونية - في نفس موعد العرض في الولايات المتحدة الأمريكية.

VIKINGS

the office

Supergirl Season 3

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

التعرفة

    إسبوعياً : 1.2 ريال عماني
    شهرياً : 4 ريال عماني

كيفية الأشتراك

  • بإمكان المشترك إرسال رقم الإشتراك إلى 90202
  • للإشتراك الإسبوعي: إرسل١ 
  • للإشتراك الشهري: إرسل ٢