الأفراد > العروض > Promotion Details
A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

خدمة الحماية الإضافية من عمانتل للأجهزة الذكية

هي خدمة إصلاح أو استبدال للهواتف الذكية، حيث سيتم إصلاح الجهاز من الأعطال العرضية الخارجة عن الضمان والتي تتضمن كسر الشاشة أو الحماية الكاملة من التعرض (للسوائل و التعرض للرطوبة والخدوش وأضرار الرمال، السقوط أو الصدمات ، السرقة والسطو. وفي حال كان الإصلاح غير ممكن سيتم استبدال الجهاز. خدمة حماية الإضافية متوفرة عند شراء الأجهزة الذكية الجديدة من متجر عمانتل الإلكتروني أو منفد بيع عمانتل و يمكن إختيار فترة التغطية من ١٢/٢٤ شهر .

برنامج الحماية

التغطية الحد الأقصى من المطالبات مدة التأمين رسوم الخدمة
شامل ضريبة القيمة المضافة
الحد الأدنى للخصم لكل مطالبة
كسر الشاشة، انسكاب السوائل، الرطوبة، الخدوش ، أضرار الرمل ، السقوط أو الصدمات ، السرقة والسطو. مطالبتان للإصلاح / استبدال واحدة ١٢ /٢٤ شهر ٣٦ ريال عماني سنوياً 10٪ من تكلفة المطالبة

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

مزايا الخدمة

  1. إصلاح الجهاز من الأعطال العرضية الخارجة عن الضمان .
  2. إذا تعرض جهازك لعطل يتعذر إصلاحه فيمكنك دفع (رسوم الاستبدال*) وسيتم استبدال هاتفك الذكي.
  3. خدمة الإصلاح تتم من قبل فريق فني محترف وعمليات إصلاح معتمدة.
*رسوم الاستبدال: هي نسبة التحمل من تكلفة المطالبة بواقع ١٠٪ من القيمة الفعلية للمطالبة

المطالبة

  1. في حالة التلف العرضي للجهاز ، يجب على الشخص المؤمن له الاتصال بمركز الاتصال التابع لشركة التأمين للإعلام عن المطالبة على الرقم الاتصال 22826761 أو إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: gadget@dhofarinsurance.com .
  2. ستتلقى ردًا من مركز الاتصال * أو عن طريق البريد الإلكتروني لتوجيهك إلى مركز الخدمة المعتمد (Mi-Care) بعد قبول المطالبة لتسليم الجهاز المؤمن عليه المتضرر (التالف).
  3. يتطلب عمل نسخ احتياطي للبرامج والبيانات * الموجودة على الجهاز المؤمن قبل إيداعه في مركز الخدمة.
  4. بعد تسليم الجهاز للخدمة الفنية سوف يتم تسليمكم نموذج مطالبة موقع من الطرفين (الشخص المؤمن عليه و مقدم الخدمة الفنية). يجب الاحتفاظ و تقديم نموذج المطالبة هذا في نهاية المطاف عندا استلام الجهاز الذي تم إصلاحها / استبدالها.
  5. بمجرد أن يصبح الجهاز جاهزًا للتسليم ، سوف تتلقى اتصالا من مركز الصيانة المعتمد أو مركز الخدمات و الاتصالات مباشرة لإعلامكم الحضور لاستلام الجهاز.
* أثناء وجود الجهاز في مركز الخدمة المعتمد لذا شركة التأمين ، سيقوم بعملية حذف تلقائيًا لمحتويات الجهاز المؤمن وإعادة تهيئة وسائط التخزين.
** مركز الاتصال متاحًا على مدار 24 ساعة ، ولكن يتم التعامل مع إدارة المطالبات في مركز الخدمة فقط خلال ساعات العمل (من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 16:00 مساءً).

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

الشروط والأحكام

  • لا يمكن للعميل طلب خدمة إضافية غير مذكورة في الباقة أو إلغائها و استرداد قيمتها.
  • تتوفر هذه الخدمات وقت شراء الجهاز فقط وغير قابلة للتجديد أو التمديد.
  • هذا التأمين غير قابل للتحويل إلى أي مالك لاحق للجهاز المؤمن عليه.
  • يجب تحديد الجهاز بجانب المعلومات العامة في شهادة التأمين مع: IMEI (رقم التعريف الدولي لجهاز) أو الرقم التسلسلي
  • يحق للمشترك الحصول على حد أقصى: مطالبتان لإصلاح الجهاز المؤمن عليه أو مطالبة واحدة للاستبدال طوال مدة التأمين.
  • تنتهي شهادة التأمين تلقائيًا عند استبدال الجهاز المؤمن عليه بالجهاز الجديد أو المطالبة بإصلاحين. (أيهما يسبق).
  • الحد الأقصى لتكلفة الاستبدال لكامل مدة شهادة التأمين سيكون في أي حال ، قيمة شراء الجهاز المؤمن عليه.
  • لن يكون هناك ضمان على الأجهزة التي تم إصلاحها ، وسيكون فقط الضمان على الأجزاء التي تم إصلاحها لمدة 30 يومًا.
  • في الحالات التي يكون فيها الجهاز غير قابلة للإصلاح ووصلت إلى نهاية دورة حياتها في السوق ، سوف يتم اقتراح نموذج بديل له ميزات مماثلة ليتم استبداله بالجهاز المؤمن عليه.
  • هذه الخدمة مقدمة من طرف ثالث (شركة ظفار للتأمين) للمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة الصيغة القانونية.

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

FAQ

ماهي خدمة برنامج حماية الإضافية من عمانتل للهواتف الذكية؟

خدمة حماية الإضافية من عمانتل هي خدمة إصلاح أو استبدال للهواتف الذكية ، حيث سيتم إصلاح الجهاز من الأعطال العرضية الخارجة عن الضمان والتي تتضمن كسر الشاشة أو السوائل والرطوبة والخدوش وأضرار الرمال، ، السرقة والسطو. وفي حال كان الإصلاح غير ممكن سيتم استبدال الجهاز.

ما نوع الأجهزة التي تغطيها برنامج حماية الإضافية من عمانتل؟

تغطي خطط التأمين على الأجهزة "عمانتل بروتكت بلس" العلامات التجارية والموديلات متعددة من الأجهزة ، مثل Apple و Samsung و Huawei وغيرها من الهواتف الذكية والأجهزة التي تم الحصول عليها من Omantel.

ما هي المجالات الرئيسية التي يغطيها برنامج حماية الإضافي من عمانتل ؟

تغطي عمانتل بروتيكت بلس الحوادث التي لا يشملها الضمان ، مثل: • الأضرار الناجمة عن الرمل والماء والرطوبة والسقوط والتأثيرات. • تآكل. • لا يتم تضمين القضايا المتعلقة بالضمان في التأمين.

ماذا أفعل في حالة حدوث تلف عرضي لهاتفي الذكي؟

في حالة حدوث تلف عرضي لجهازك ، يجب على الشخص المؤمن له الاتصال بمركز الاتصال التابع لشركة التأمين للإعلان عن المطالبة على الرقم التالي 22826761 أو على عنوان البريد الإلكتروني التالي: TECHDEP@mapfre.com. وسوف يقوم ممثل شركة التأمين بالإهتمام والإجابة على إستفساراتك ويسهل عملية البدء بالمطالبة من إرشادك حول عملية الإصلاحات و / أو الاستبدال.

كم عدد المطالبات التي يحق لي طوال مدة العقد؟

تقدم برنامج الحماية الإضافية للآجهزة من عمانتل خيارين للتغطية: تغطي هذه الخطة الأضرار العرضية وتقدم ما يصل إلى إصلاحين أو إصلاح واحد أو استبدال واحد أو استبدال واحد حسب نوع الضرر أو المطالبة.

ما هي المستندات التي يجب تقديمها وقت تقديم المطالبة؟

1. نسخة من هوية العميل المؤمن عليه: البطاقة المدنية / جواز السفر. 2. نسخة من شهادة التأمين. 3. استمارة مطالبة التأمين.


ما هو مركز الخدمة المعتمد لخدمات تأمين الأجهزة؟

لقد اخترنا شريك خدمة معتمد يتمتع بخبرة سنوات عديدة في خدمة العملاء في السوق العماني. مركز خدمة Mi-care لديه فريق مؤهل ومدرب تدريباً جيداً ليكون مركزمعتمد من قبل الشركات المصنعة للتعامل مع جميع منتجات Apple وغيرها من المنتجات ، من خلال اتباع أنظمة الشركة المصنعة ، والمبادئ التوجيهية ، واستخدام معدات الخدمة وقطع الغيار الأصلية المعتمدة من الشركة المصنعة أثناء خدمة المنتجات. بالإضافة إلى ذلك ،الإلتزام بجميع متطلبات ومعايير الخدمة المتوقعة من أجل جعل تجربة العميل مثالية قدر الإمكان.


كيف أربط التأمين الخاص بي بهاتفي الذي اشتريته؟

الرابط الرئيسي بين التأمين وهاتفك هو رقم IMEI للهاتف الذي اشتريته من stc. يرجى ملاحظة أنه في حالة قيام العميل باستبدال جهاز لأي مشاكل تتعلق بالضمان (التأمين الخارجي) وتغيير IMEI للجهاز ، يجب على العميل تقديم دليل على الاستبدال من مركز الخدمة الرسمي بما في ذلك IMEI القديم والجديد.

هل برنامج حماية الإضافية من عمانتل يغطي الآجهزة / الهواتف الذكية المستخدمة ؟

لا ، " برنامج حماية الأجهزة الإضافية من عمانتل " يغطي فقط الأجهزة الجديدة (آبل وسامسونج وهواوي وغيرها ..) التي تم الحصول عليها من عمانتل وقت الشراء.

هل لا تزال تغطية برنامج حماية الإضافية من عمانتل صالحة بعد أول استبدال لهاتفي الذكي؟

تنتهي صلاحية تغطية برنامج حماية الأجهزة الإضافية من عمانتل عند أول استبدال لهاتفك الذكي من (أبل ، سامسونج ، هواوي ، وغيرها من أجهزة الهواتف الذكية المقدمة من عمانتل و المدرجة في قائمة الآجهزة الخاضعة لبرنامج حماية .


‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

أحدث العروض

تواصل بلا توقف

خدمة التحويلات الدولية

مكالمات لامحدودة إلى الإمارات على شبكة اتصالات

باقات مرحباً

باقتي اللامحدودة الجديدة

Microsoft Office 365

بيانات بدون توقف مع الانترنت المنزلي للجيل الخامس

Galaxy S21 5G

AirTag

تطبيق OSN Streaming

Endless entertainment

جهاز Apple TV 4K

iPhone 13

Galaxy Tab S7

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏