فريق الإدارة
A- A A+
طلال بن سعيد المعمري
طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات

طلال بن سعيد المعمري

الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات

يشغل طلال بن سعيد المعمري منصب الرئيس التنفيذي للشركة منذ 29 يونيو 2014م، تدرج قبل تعيينه رئيسا تنفيذيا للشركة في عدد من المناصب القيادية في الشركة كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي للمالية ، يمتلك طلال المعمري خبرة طويلة تمتد إلى أكثر من 22 عاما من العمل لدى عمانتل قام خلالها بدور محوري في العديد من المشاريع والمبادرات الرئيسية بالشركة ومن أهمها الطرح الأولي العام لبيع جزء من حصة الحكومة في الشركة ومشروع إعادة هيكلة الشركة عبر دمج خدمات الاتصالات الثابتة وخدمات الاتصالات المتنقلة في كيان واحد ومن ثم إتمام الإندماج القانوني لعمان موبايل مع عمانتل وهو أيضا عضو في مجلس إدارة عدد من الشركات والصناديق الإستثمارية ومن أهمها عضوية مجلس إدارة وورلدكول الباكستانية للاتصالات وشركة إنفولاين وصندوق المتحدة للأوراق المالية وصندوق الرؤية (صندوق الخير للاستثمارات المتوافقة مع الشريعة).

 سامي بن أحمد الغساني سامي بن أحمد الغساني الرئيس التنفيذي للعمليات

سامي بن أحمد الغساني

الرئيس التنفيذي للعمليات

سامي الغساني هو الرئيس التنفيذي للعمليات، عمل في شركتي عمانتل وعمان موبايل لأكثر من 24 عاماً. سامي الغساني حاصل على درجة الماجستير في أنظمة المعلومات من جامعة ديترويت ميرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

مارشال كارتي مارشال كارتي الرئيس التنفيذي للمالية

مارشال كارتي

الرئيس التنفيذي للمالية

يشغل مارشال كاراتي وظيفة الرئيس التنفيذي للمالية بعمانتل ، شغل مارشال العديد من الوظائف المالية العليا ويمتلك خبرة طويلة في قطاع الاتصالات نتيجة عمله لدى العديد من شركات الاتصالات العالمية ومتعددة الجنسيات، لدى مارشال كاراتي خبرة تصل إلى 30 عاما منها أكثر من 20 عاماً كرئيس تنفيذي للمالية في عدد من شركات الاتصالات العالمية كشركة الاتصالات الفرنسية وشركة أورانج، آوراسكوم وأوريدو. وقد عمل مارشال في عدد من مشاريع الإستحواذ والإندماج الكبرى من أهمها مشروع الإستحواذ لشركة الاتصالات الفرنسية "فرانس تيليكوم" وأورانج في إنجلترا إضافة إلى صفقات أخرى كبرى بكل من سويسرا وتايلاند، كما أن مارشال كان عضو مجلس إدارة لشركة فستد للإتصالات و حاصل على شهادة البكالوريوس في المالية والمحاسبة إضافة إلى شهادة المحاسبة القانونية.

هيثم بن عبدالله الخروصي هيثم بن عبدالله الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة

هيثم بن عبدالله الخروصي

نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة

هيثم بن عبدالله الخروصي هو نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة. الخروصي لديه أكثر من 20 سنة خبرة في الإدارة في قطاع الاتصالات وغيرها من القطاعات الهامة. شغل عدة مناصب قيادية في كل من شركة اتصالات الإماراتية، وزنتل، والنورس والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال. وهو يحمل شهادة الماجستير في إدارة التسويق من جامعة أدنبرا- المملكة المتحدة، وماجستير في التنمية والإدارة والتخطيط، جامعة بريستول- المملكة المتحدة، وبكالوريوس في السياسات والحكومات، جامعة ماريلاند- الولايات المتحدة.

تود م. ديك تود م. ديك نائب الرئيس التنفيذي لوحدة المشتركين التجاريين

تود م. ديك

نائب الرئيس التنفيذي لوحدة المشتركين التجاريين

تود م. ديك هو نائب الرئيس التنفيذي لوحدة المشتركين التجاريين. لديه خبرة دولية تزيد على 27 سنة حيث عمل في أربع دول مختلفة مثل الولايات المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا باسيفيك مع شركات عالمية مثل شركة فودافون و تلسترا وزين. وشغل عضوية مجالس إدارة عدة شركات. وهو يحمل درجة البكالوريوس في الآداب من الولايات المتحدة ودرجة الماجستير في العلوم من أستراليا.

سهيل قادر سهيل قادر نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال بالجملة

سهيل قادر

نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال بالجملة

سهيل قادر هو نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الجملة، وهو مسؤول عن الأعمال التجارية الدولية بالجملة إضافة إلى الأعمال التجارية مع شركاء الربط البيني المحلي وشركات إعادة بيع خدمات الاتصالات المتنقلة المحلية. لديه خبرة تزيد على 20 عاما في الإدارة العليا لمجموعة واسعة من قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع التركيز بصفة خاصة على الأعمال التجارية الدولية بالجملة. قبل انضمامه إلى شركة عمانتل كان سهيل قادر يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة وورلد كول للاتصالات. يحمل سهيل قادر درجة البكالوريوس في هندسة أنظمة الحاسب الآلي ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال.

د. غالب سيف الحوسني د. غالب سيف الحوسني نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية

د. غالب سيف الحوسني

نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية

د.غالب الحوسني هو نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية. انضم إلى عمانتل في عام 1991. يحمل الدكتور غالب شهادة الدكتوراة في إدارة الأعمال من جامعة ويبستر بولاية ميسوري في الولايات المتحدة الأميريكية.

سعيد بن عبدالله العجمي سعيد بن عبدالله العجمي نائب الرئيس التنفيذي للعمليات

سعيد بن عبدالله العجمي

نائب الرئيس التنفيذي للعمليات

يشغل سعيد العجمي منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات ولديه خبرة اكثر من 22 سنة في مجال الاتصالات من العمل في كل من شركة عمان موبايل وعمانتل، سعيد العجمي حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والحاسب الآلي .

برنارد هينتشين فان دير ميروي برنارد هينتشين فان دير ميروي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة التقنية

برنارد هينتشين فان دير ميروي

نائب الرئيس التنفيذي لوحدة التقنية

برنارد هينتشين فان دير ميروي هو نائب الرئيس التنفيذي لوحدة التقنية في "عمانتل" ويتولى مسؤولية وضع الخطط الاستراتيجية للشركة فيما يتعلق بقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات والإشراف على تنفيذها. لدى برنارد خبرة عمل تتجاوز 25 عاماً في قطاع الاتصالات الدولية، عمل خلالها في عدد من شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما فيها عمان موبايل وعمانتل خلال الـ 15 عام الأخيرة. برنارد حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية مانشستر للأعمال بالمملكة المتحدة، وشهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونية، ودبلوم الدراسات العليا في الهندسة الصناعية.