A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

عمانتل تطلق باقة جوازك للعمرة

أطلقت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة، باقة جوازك للعمرة. وتستهدف هذه الباقة المشتركين المتجهين لأداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية؛ وتجسد هذه الخطوة حرص الشركة على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للمشتركين.

وتعليقا على الباقة الجديدة قال سعيد بن سالم الشنفري، مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل : "نحرص في عمانتل دوماً على توفير أفضل العروض لمشتركينا الكرام. ومن خلال هذه الخدمة القيمة – باقة جوازك للعمرة- يستطيع مشتركينا التواصل مع عائلاتهم وأصدقاءهم في السلطنة بكل راحة وسهولة أثناء أداءهم للعمرة."

وأشار الشنفري إلى أن باقة "جوازك للعمرة" طرحتها عمانتل بسعر تنافسي يبلغ 12 ريالا عمانيا وهي صالحة لمدة سبعة أيام. وتوفر هذه الباقة لمشتركي "باقتي" و"حياك" 2 جيجابايت من بيانات الانترنت المتنقل و100 دقيقة مكالمات هاتفية مجانية يمكن استخدامها للاتصال الداخلي في المملكة العربية السعودية، والاتصال إلى السلطنة، وكذلك يمكن لمشتركي باقة جوازك عمرة استخدام الدقائق المجانية في استقبال المكالمات الواردة من أي دولة وهم متواجدين في أرض الحرمين الشريفين .

وأضاف الشنفري : " نسعى في عمانتل إلى تقديم خيارات أوسع لمشتركينا، واثراء تجربتهم في قطاع الاتصالات، سواء كانوا في السلطنة أو اثناء تجوالهم في مختلف دول العالم. وما هذه الباقة - جوازك للعمرة- إلا إحدى هذه الخيارات المتعددة. ولمنح فرصة إضافية أمام مشتركينا، تقدم عمانتل عرضها لهذه الباقة الذي يستمر حتى 15 من شهر سبتمبر القادم. حيث ستكون هذه الباقة متاحة للإستخدام لدى جميع مشغلي الاتصالات في الملكة العربية السعودية".

وعن طريقة الاشتراك في الباقة أوضح سعيد الشنفري :" الاشتراك في باقة جوازك للعمرة غاية في السهولة فما على المشترك في باقة " باقتي " أو " حياك " سوى إرسال حرف " ج " إلى الرقم ( 91199 ) ومن ثم اتباع التعليمات. ولمزيد من المعلومات يمكن لمشتركينا الدخول إلى موقعنا على الإنترنت ( www.omantel.om) .

تقوم عمانتل بتوفير خدمات الاتصالات منذ خمسة عقود للمشتركين في السلطنة من الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية وشركات الاتصالات الأخرى ؛ وقد حقتت خدماتها وحلولها المبتكرة نجاحا كبيرا في توفير أعلى مستويات الرضا لدى المشتركين.

الجدير بالذكر أن عمانتل عبر استراتيجيها الجديدة 3.0 تعتمد معايير احترافية في كافة مناحي أعمالها وعملياتها وتعمل على تقديم خدمات ميسرةوسهلة في اقتنائها واستخدامها وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاعالاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافةمناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالاتالرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديدللأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتلعلى تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكةالوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.