A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

عمانتل تكافي مشتركيها من زوار خريف صلالة بسيارة ذات دفع رباعي

 تحتفل عمانتل مساء الليله الخميس في ميدان البلدية الترفيهي  بصاحب الحظ السعيد والذي سيفوز بسيارة باجيرو ذات دفع رباعي كانت عمانتل قد أعلنت عنها كمكافئة لمشتركيها من زوار مهرجان خريف صلالة من الذين انفقوا خمسة ريالات أو أكثر في أحد منافذ الشركة بمحافظة ظفار.

وستذهب السيارة  إلى فائز واحد من الذين زاروا الخريف هذا العام والذي تشارك به عمانتل كراعي رئيسي ضمن إلتزامها السنوي ببرامج المسؤولية الاجتماعية ودعم هذا الحدث السياحي الاستثنائي في المنطقة ، حيث تعمل عمانتل في المساهمة في إثراء  السياحة بشبكة اتصالات يعتمد عليها وتشكيلة واسعه من الخدمات والعروض. حين تمكن شبكة عمانتل مشتركيها من التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونقل يومياتهم بصورة مباشرة ومن موقع الحدث من خلال العروض التي تمنحهم اتصال دائم مع عالمهم.

ويأتي السحب على سيارة الدفع الرباعي كتقدير ومكافأة من عمانتل لمشتركيها على هذه الثقة وولاءهم للعلامة التجارية الأولى في قطاع الاتصالات في السلطنة حيث سيكون السحب على المشتركين الذين أنفقوا خمسة ريالات أو أكثر في منفذي عمانتل بميدان المهرجان بمركز البلدية الترفيهي ومنفذ عمانتل بمطار صلالة والذين اشتركوا في باقة "حيّاك علي كيفك " ، وكذلك المشتركين في باقة "باقتي" الصغيرة أو الباقات الأكبر، أو الذين قاموا بترقية الباقة الحالية إلى الباقة الأعلى ، إضافة إلى كافة المشتركين الجدد في خدمات "النطاق العريض المنزلي والمشتركين الذين قاموا بترقية باقاتهم في الانترنت المنزلي إلى باقة أعلى ".

سيقام السحب وسط احتفالية تنظمها عمانتل على المسرح المفتوح بجانب منفذ الشركة في ميدان البلدية الترفيهي  يتخللها حفل استثنائي ضمن أنشطة  وفعاليات الأسرة التي قدمتها عمانتل طوال فترة المهرجان .

الجدير بالذكر أن مهرجان صلالة السياحي يعد الحدث السنوي الأبرز على جدول الفعاليات السياحية في السلطنة ، ويجتذب عشرات الآلاف من الزوار إلى محافظة ظفار الراغبين في الاستمتاع بفصل الخريف الرائع في المنطقة، وتترجم مشاركة عمانتل في الحدث التزامها بدعم الفعاليات الوطنية الرائدة التي تقام في السلطنة