A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

عمانتل والطيران العُماني يطلقان عرضاً لتحويل نقاط مكاسب إلى أميال سندباد

أعلنت عمانتل، الموفر الأول والرائد في توفير خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة، عن إطلاق برنامج مشترك مع الطيران العُماني- الناقل الوطني لسلطنة عُمان، لإضفاء تجربة مثالية لبرامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العُماني.

وفي هذا الإطار، تتيح هذه الشراكة لأعضاء برنامج السندباد - برنامج مكافأه ولاء المسافرين الدائمين في الطيران العُماني - المسجلين ضمن برنامج ولاء المشتركين "مكاسب" التابع لعمانتل الآن استبدال نقاط مكاسب بأميال سندباد وذلك للحصول على مكافآت الطيران والتحديثات فضلاً عن شراء منتجات السوق الحرة بمسقط بطريقة أسرع من أي وقت مضى.

ويمكن إستبدال نقاط مكاسب بكل سهولة بأميال سندباد وذلك من خلال الإتصال بالرقم *224*1# . ويمكن لمشتركي عمانتل أعضاء برنامج مكاسب إستبدال ما بين 3,000 و 25,000 نقطة مكاسب للحصول على أميال سندباد ما بين 500 و 7,500 أميال.

وتعد هذه المبادرة أولى ثمرات التعاون بين الشركتين الوطنيتين ضمن إتفاقية الشراكة التي تم توقيعها سابقا بين عمانتل والطيران العُماني سعياً إلى تعزيز الجوائز المقدمة من برنامج مكاسب وبرنامج السندباد- برنامج مكافأه ولاء المسافرين الدائمين واتاحة فرصة فريدة لمشتركي الشركتين.

وتعليقاً على طرح هذه المبادرة ، قال محمد بن مبارك الشكيلي، نائب الرئيس للتسويق في الطيران العُماني: "نحن سعداء بإضافة برنامج مكاسب إلى برنامج السندباد- برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين كجزء من جهودنا المتواصلة لتعزيز حجم العروض والمكافآت المقدمة لعملائنا المخلصين. وتشكل هذه المبادرة مساراً جيداً في علاقتنا وشراكتنا مع عمانتل- الرائدة في توفير خدمات الإتصالات في السلطنة، ونحن على ثقة بأن هذه المبادرة سوف تحظى بترحيب كبير من جانب عملائنا الذين سوف يستفيدون من القيمة المقدمة من كلا البرنامجين."

من جانبه، قال هيثم عبدالله الخروصي، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "تعد شراكتنا مع الطيران العُماني إضافة جديدة وقيمة لجهودنا الهادفة لتطوير تجربة مشتركي برنامج الولاء " مكاسب" وتحقيق أعلى مستويات رضا مشتركينا، وتسعى الإتفاقية إلى إيجاد بدائل مثالية لتقديم مزايا وخدمات مشتركة ليستفيد منها مشتركينا مكافأة على ولائهم وإخلاصهم."

وضمن الاتفاقية المبرمة بين عمانتل والطيران العُماني ، سيتم الكشف عن المزيد من المبادرات والمفاجآت التي ستسهم في تطوير تجربة المشتركين وتقديم خدمات فريدة ومميزة لهم.