A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

«ماجد الفطيم» و«عُمانتل» توقعان اتفاقاً لتنفيذ شبكة «مول عُمان»

وقّعت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اتفاقاً مع الشركة العُمانية للاتصالات «عمانتل»، أول شركة اتصالات بسلطنة عُمان وأكبر مزوّد لخدمات الإنترنت في السّلطنة، لبناء شبكة صوت وبيانات وفق أحدث جيل من التقنيات الفائقة والمتقدمة في موقع «مول عُمان» الذي هو قيد التشييد حالياً ويُعد أكبر وجهة للتسوق والحياة العصرية بسلطنة عُمان.

وسيحقق «مول عُمان» عند افتتاحه نقلة فارقة وغير مسبوقة في تجربة التسوق والحياة العصرية المتكاملة بسلطنة عُمان، وهو السبَّاق بالفعل على أكثر من صعيد، فهو يحتضن أول حديقة ثلجية في عُمان على مساحة 8.000 متر مربع، إلى جانب أكبر «ڤوكس سينما»؛ مثلما يتضمن هايبرماركت «كارفور» على مساحة 12.200 متر مربع؛ ومركز «المستكشفون الصغار» الشهير بتوفير تجربة تعليمية مرحة للصغار؛ ومركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» على مساحة 2.965 متر مربع. ويتطلب كل ذلك نشر أفضل الحلول الشبكية المتقدمة وأسرعها لمواكبة الطلب الهائل من المتاجر والمرافق والمتسوقين على خدمة الإنترنت اللاسلكية "واي فاي" والخدمة الشبكية.

وتستثمر «ماجد الفطيم» قرابة 275 مليون ريال عماني في تشييد «مول عُمان»، وسيوفر عند افتتاحه في عام 2020 خدمات الاتصالات الصوتية الثابتة والنقالة، وخدمات البيانات و الانترنت الفائق السرعة لتلبية متطلبات ما يربو على 350 متجراً و20 مطعماً على امتداد مساحته القابلة للتجزئة البالغة 137.000 متر مربع، وستتوافر كل تلك الخدمات عبر شبكة مكرَّسة من «عمانتل».

وبهذه المناسبة، قال طالب بن عمر البلوشي، الرئيس الإقليمي لشركة «ماجد الفطيم العقارية» بسلطنة عُمان: "توطّد ماجد الفطيم مكانتها الريادية في تشييد أكبر وأشهر مراكز التسوق في أرجاء المنطقة عبر إبرام شراكة مع نخبة من أفضل مزوّدي الخدمات في المنطقة. وبما أن مول عُمان سيمثل عند افتتاحه أكبر وأبرز وُجهة للحياة العصرية بسلطنة عُمان، كان لابد من نشر أفضل شبكة على الإطلاق من حيث الموثوقية والسرعة، ولاشك أن عمانتل هي الشريك الأمثل لتوفير مثل هذه الشبكة بما يتوافق بدقة مع متطلبات مول عُمان. نحن سعداء بأن قنواتنا على الشبكات الاجتماعية المختلفة حافلة باللحظات السعيدة والفريدة التي يلتقطها مرتادو مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم بسلطنة عُمان في إطار حرصنا على توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وستسهم الشبكة فائقة التقنية في مول عُمان في إثراء تجربة مرتاديه إلى أبعد حد".

وقال طلال بن سعيد المعمري، الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للاتصالات «عمانتل»: "يجسّد تعاون عمانتل مع مول عُمان جانباً من جهودنا الريادية لتوفير الخدمة الشبكية المثلى للقاطنين في السّلطنة وزوارها من حول العالم. تدعم عمانتل الابتكار في مفاهيم التجزئة والترفيه الجديدة التي تنفرد بها شركة ماجد الفطيم بالمنطقة، وتدعم أيضاً تنوع القطاع الخاص عبر تشييد وجهات الحياة العصرية المتكاملة مثل مول عُمان. وتابع قائلاً: "اختيارنا لتطوير شبكة بمواصفات وتقنيات فائقة لأكبر وُجهة للتسوق والترفيه والحياة العصرية في السلطنة يحفزنا في عمانتل لتقديم أفضل مستويات الخدمة الفائقة بما يحقق لمشتركينا ما يتطلعون إليه وأكثر بكثير تماشياً مع استراتيجية عمانتل للتحول 3.0"."

وكانت ماجد الفطيم قد أعلنت عن البدء بأعمال تشييد «مول عُمان» خلال شهر نوفمبر من عام 2016 حيث سيمثل المركز عند افتتاحه المرتقب في عام 2020 الوُجهة الأبرز للتسوق والترفيه في سلطنة عُمان.