A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

عمانتل تعلن عن باقات جديدة للإنترنت المنزلي هائل السرعة بسرعات تصل إلى 200 ميجابت/ ثانية

مسقط، 8 أغسطس، 2016: يبدو أن مشتركي عمانتل سيكونون على موعد مع مفاجآت هائلة هذا الموسم، حيث كشفت شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة عن مجموعة جديدة كلياً من باقات الإنترنت المنزلي فائقة السرعة والتي توفر سرعات تصل إلى 200 ميجابت في الثانية، الأمر الذي يعتبر ثورة في عالم تبادل البيانات على الشبكة العنكبوتية. فأياً كانت احتياجات المشتركين للتواصل عبر الإنترنت، عمانتل تقدم لك الحل المثالي الذي سيتجاوز توقعاتك.

هذه المجموعة الجديدة من الباقات تندرج في إطار التطبيق العملي لاستراتيجية عمانتل الثالثة 3.0 للتحول الرقمي، والتي تهدف إلى جعل عمانتل الشريك الاستراتيجي المفضل للجميع عندما يتعلق الأمر بعالم التكنولوجيا والحلول الرقمية الحديثة سواء على صعيد الأفراد أو الشركات الذين سيصبح بإمكانهم تصفح الإنترنت وتبادل البيانات والألعاب الإلكترونية ومشاهدة المحتوى المرئي من الفيديوهات والأفلام بسهولة فائقة وبأسعار لا تصدق.

حول جديد عمانتل للإنترنت المنزلي، تحدث الفاضل هيثم بن عبدالله الخروصيي، نائب الرئيس التنفيذي  لوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل قائلاً : "تلتزم عمانتل دوماً بالسعي لإثراء تجربة مشتركيها عبر توفير أوسع تغطية ممكنة لشبكتها إضافة إلى توفير سرعات عالية لتبادل البيانات عبر هذه الشبكة، من هنا جاءت هذه الخطوة لتطوير  باقات الإنترنت المنزلي التي توفرها الشركة لتقدم سرعات أعلى بأسعار أقل مما كانت في السابق، هذا هو جوهر عملية التجديد التي حدثت والتي تهدف بشكل أساسي إلى تحسين تجربة المشترك وتمكينه من البقاء على تواصل تام مع العالم عبر شبكة الإنترنت".

وتنقسم الباقات الجديدة  إلى مجموعتين، الأولى باقات الإنترنت المنزلي هائل السرعة ، والثانية باقات الإنترنت المنزلي. المجموعة الأولى مخصصة للمناطق المزودة بشبكة الألياف البصرية  FTTH أو خط المشترك الرقمي هائل السرعة (VDSL) أما المجموعة الثانية فهي مخصصة للمناطق التي تتوافر بها التغطية التقليدية لخدمة خط المشترك الرقمي اللاتماثلي ، وتأتي جميع الباقات بميزة الاشتراك المضمن بالخط الثابت مع مجموعة من المزايا الإضافية مثل الدقائق المحلية المجانية أو الخصومات على المكالمات الدولية، فضلاً عن جهاز المودم للمشتركين الجدد.

هذا وستتكون مجموعة باقات الإنترنت المنزلي هائل السرعة من أربع خيارات، تبدأ مع باقة الممتازة الصغيرة ثم الممتازة المتوسطة، الممتازة الكبيرة، لتصل إلى الممتازة الكبرى، تتضمن كافة هذه الباقات استخداماً لا محدوداً للبيانات، وتختلف في سرعات التزيل والتحميل فقط، حيث تتضمن الباقة الأولى الممتازة الصغيرة سرعة تنزيل للبيانات تصل إلى 20 ميغابت بالثانية مع سرعة تحميل تصل إلى 5 ميغابت بالثانية فضلاً عن 500 دقيقة محلية للاتصال المجاني. الباقة الثانية "الممتازة المتوسطة" تتضمن سرعات تنزيل تصل إلى 40 ميغابت في الثانية، مع سرعة تحميل تصل إلى 10 ميغابت بالثانية فضلاً عن 1000 دقيقة محلية مجانية من الاتصال.

الباقة الثالثة والتي يطلق عليها الممتازة الكبيرة سترفع من سرعة التنزيل إلى 80 ميغابت بالثانية، مقابل سرعة في التحميل تصل إلى 20 ميغابت في الثانية، ويضاف إليها ما يصل إلى 1500 دقيقة من الاتصال المحلي المجاني، بينما سيحظى المشتركون في الباقة الأعلى والتي يطلق عليها "الممتازة الكبرى" على سرعة تنزيل فائقة تصل إلى 200 ميغابت بالثانية، مع سرعة لتحميل البيانات تصل إلى 50 ميغابت بالثانية أيضاً فضلاً عن اتصال محلي مجاني بلا محدود.

وسيستفيد كافة مشتركي باقات الإنترنت المنزلي هائل السرعة  أيضاً من تخفيض على المكالمات  الدولية يبدأ من 15% للباقة الأولى و يصل إلى 30% للباقة الممتازة الكبرى، أما الأسعار  الشهرية لهذه الباقات فتبدأ من 30 ريال للباقة الممتازة الصغيرة، 35 ريال للباقة الممتازة المتوسطة، 45 ريال للباقة الممتازة الكبيرة ، و80 ريال للباقة الممتازة الكبرى. 

أما بالنسبة لباقات الإنترنت المنزلي فتتوزع على أربعة خيارات أيضاً بحيث تناسب مختلف احتياجات المشتركين، حيث تبدأ من الباقة الأساسية بسرعة  4 ميغابت بالثانية وحجم إستهلاك للبيانات يصل إلى 20 جيجابايت، أما الباقات الثلاث الأخرى للإنترنت المنزلي الصغيرة والمتوسطة والكبيرة فهي تقدم حجم بيانات لا محدود للمشترك وبسرعات تبدأ من 4 ميغابت بالثانية و ترتفع مع كل باقة إلى 8 و 16 ميغابت بالثانية، مع سرعة تحميل ثابتة للجميع عند 1 ميغابت بالثانية، كما تتضمن هذه الباقات الثلاث مجموعة من المزايا الإضافية مثل الدقائق المجانية للاتصال المحلي بدءاً من 250 دقيقة شهرياً وصولاً إلى 1000 دقيقة بالشهر، مع تخفيض أيضاً على المكالمات الدولية تبدأ من 5% ويصل إلى 20%.

تبدأ أسعار هذه الباقات من 15 ريال عماني شهرياً للباقة الأساسية مع احتساب ريال إضافي لكل جيجابايت عند تجاوز حد 20 جيجابايت المجاني، بينما تكون أسعار الإنترنت المنزلي اللا محدود "الصغيرة والمتوسطة والكبيرة"  هي 20 – 25 – 28 ريال عماني شهرياً على التوالي.

 

 

وأضاف هيثم الخروصي : "يمكن للمشتركين الجدد اختيار الباقة التي تناسبهم فوراً والاستمتاع بالمزايا الرائعة والسرعات المتقدمة التي توفرها لهم، أما المشتركين الحاليين فيمكنهم اختيار الباقة التي يرغبون بها لتحديث اشتراكهم والانضمام إلى المجموعة الأولى والاستفادة من كافة المزايا التي تأتي مع  هذه الباقات الرائعة".

تعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في هذا المستقبل ، حيث تقوم بتوصيل خدماتها للمناطق النائية والريفية وربطها مع المناطق الأخرى محلياً وعالمياً. عمانتل هي شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي، وتقديم مفهوم جديد للأعمال، يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات و الأخبار و الترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء على الدوام.