A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

عمانتل تستضيف سفير اليوتيوب عمر حسين

 
 تستضيف عمانتل سفير اليوتيوب للتغيير الإجتماعي عمر حسين الذي يعد واحدا من أكثر 10 مؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي بالوطن العربي، في جولة سياحية للتعرف على أهم معالم عمان ولقاء جمهوره ومتابعينه في السلطنة.
صنف عمر حسين ضمن أفضل صناع محتوى تطبيق اليوتيوب في العالم العربي ، و هو كاتب وممثل كوميدي اشتهر ببرامجه التي تطرح الأحداث بنظرة مختلفة وبقالب كوميدي استطاع ان يجذب اهتمام الشباب العربي.
وتعليقا على ذلك قال حمدان بن موسى الحراصي مدير عام التسويق والأداء بعمانتل :" نولي اهتماما بالغا بالشباب وبالقضايا التي تهمهم وتلامس احتياجاتهم، وبلا شك تعتبر قنوات التواصل الاجتماعي إحدى الوسائل الجاذبة للشباب والتي يجدون فيها حيزا للتعبير عن قضاياهم وإهتماماتهم، وعمانتل تحرص دائما على تقديم كل ما من شأنه أن يبعث الحماس فيهم ويثتري."
وأضاف الحراصي :"يسعدنا ان نستضيف في عماننا واحدا من أهم المؤثرين في قنوات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي الذي يحتل قاعدة جماهيرية كبيرة بين الشباب ، حيث تعتبر هذه الزيارة فرصة للإلتقاء بمعجبيه ومتابعيه في السلطنة ، بالإضافة الى التعرف على جمال وطبيعة عماننا التي تزخر بالمعالم السياحية النادرة، فقد تخللت زيارة عمر حسين دار الأوبرا السلطانية وزيارة الجبل الأخضر بالإضافة الى زيارة مبنى شركة عمانتل الرئيسي للإلتقاء بمحبيه من موظفي الشركة."
وأشار الحراصي الى الفعالية التي ستقام اليوم الخميس في سيتي سنتر مسقط في تمام الساعة 7 مساءً والتي سيلتقي بها عمر حسين بعشاق اليوتيوب ومعجبيه بشكل أخص.      
 وقد عرف عمر حسين ببرنامجه الشهير "ع الطاير" الذي كان يتطرق من خلاله إلى معالجة الكثير من القضايا الاجتماعية بأسلوب ممزوج بين الكوميديا والجدية، وقد حصلت برامجه على اليوتيوب على أكثر من 100 مليون مشاهدة ولديه ما يقارب من 3 ملايين متابع على تويتر. 
الجدير بالذكر أن عمانتل أطلقت مؤخرا عرض “باقتي بلس” للمشتركين في كل خدمة باقتي ، ليكون الحل المثالي لاستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي أينما تواجد المشترك دون القلق على نفاذ البيانات المتضمنة في باقته الرئيسية، والعرض يمنح المشتركين بيانات إضافية تصل إلى 15 جيجابايت مخصصة لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب، فيسبوك، وتويتر، و انستجرام، وسناب شات ويوتيوب)، بقيمة 5 ريالات فقط.
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.