A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

عمانتل تحتفي بأبطال أكاديمية المحترفين للتكواندوا

احتفاءً بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق أكاديمية المحترفين للتكواندوا  في بطولة مانشيستر الدولية للتكواندوا والتي أقيمت مؤخراً في مانشستر بالمملكة المتحدة وفاز فيها الفريق بـ١٤ ميدالية ملونة منها ٩ ذهبيات و ٤ فضيات و برونزية واحدة، احتفلت عمانتل في المبنى الرئيسي للشركة بالموالح بتكريم الفريق وذلك تحت رعاية المهندس سعيد بن عبدالله العجمي نائب الرئيس التنفيذي لعمليات التشغيل.   

يأتي هذا الإحتفاء والتكريم  بالتزامن مع اجتياز بعض اللاعبين اختبارات الحزام الأسود من مختلف الفئات و الأعمار فقد قامت عمانتل بتسليم  شهادات الحزام الأسود لبعض اللاعبين المقدمة من الإتحاد العالمي للتكواندوا نظير اجتياز اللاعبين الاختبارات اللازمة  للحصول على الشهادة .  

وقد أوضح محمد بن حسن بن سليمان اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل "  نبارك لفريق أكاديمية المحترفين للتكواندوا الإنجازات المتحققة والمشاركة المشرفة في بطولة مانشستر الدولية حيث يأتي هذا التكريم  تدعيما لجهود الأكاديمية في نشر اللعبة بين أوساط الشباب العماني وبما يضمن من انتشارها بين شريحة واسعه منهم لما لها من أهمية في تعزيز مهارات الجانب البدني والعقلي  وأكتساب مهارات الدفاع عن النفس  خاصة أن الأكاديمية هي من الجهات التي تعمل على صقل مهارات محبي اللعبة في السلطنة والإهتمام بالنشء لممارسة اللعبة وفق القوانين الدولية المنظمة لهذه الرياضة . 

وقد استلم الماستر عامر الحجري شهادة الدان ٤  واستلم كل من نبراس الطوقي و عبدالله الاشخري و فارس تامر شهادة فئه الدان2  و في مستوي الدان الأول تم تسليم الشهادات لـ سعيد الرواحي و عمر الاشخري و احمد الجابري و عبدالرحمن الجابري. 

 وقدم الماستر حارب العبدلي شكره وتقديره لعمانتل على الدعم المتواصل و تشجيع الفريق للحصول على النتائج والمراكز الأولى في البطولات الدولية و المحلية مشيراً إلى أن دعم عمانتل المستمر للأكاديمية يساهم في تعزيز حضور اللعبة وانتشارها في السلطنة واستقطاب عدد كبير من الشباب خاصة أن هذه اللعبة لاتزال حديثة العهد في السلطنة وهي رياضة يحبها الكثير من شباب عمان ." 

هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.