Media Center > Details
A- A A+

باقة "مكالمات جوازك" من عمانتل تثري تجربة المشتركين المسافرين

إستطاع عرض باقة " مكالمات جوازك" ان يحقق تجربة مميزة  ومرنة في التواصل لمشتركي عمانتل المسافرين الى دول مجلس التعاون الخليجي. حيث يمنح العرض مشتركي عمانتل أثناء تواجدهم في دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بـ 25 دقيقة مجانية للاتصال في بلد التجوال والسلطنة وتلقي المكالمات من أي دولة في العالم بتكلفة تبلغ ريالين فقط .  


تعليقا على ذلك، قال مصباح ماضي، مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: " إثراء تجربة مشتركينا أينما تواجدوا هدف يدفعنا دوما نحو تقديم أفضل العروض وحلول الاتصالات التي تجعل من حياتهم مختلفة بإستخدام خدمات عمانتل."


وأضاف مدير أول تطوير المنتجات :" العرض الجديد الذي سيستمر حتى تاريخ 16 مارس 2018 لاقى استحسانا كبيرا من مشتركينا الذين جربوا الخدمة أثناء تواجدهم في دول الخليج ، وهذا ما كنا نطمح له من تقديم خدمات نفوق بها توقعاتهم ونحقق اعلى درجات الرضا لهم."   

يمكن لجميع مشتركي "حياك" مسبق الدفع و "باقتي" آجل الدفع الاشتراك في العرض من خلال إرسال رسالة نصية "ج " إلى 91199.


وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها  في كافة المحافظات وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات و تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية