Media Center > Details
A- A A+

عمانتل تدعم "سيرك دو سوليه" الأكثر إثارة وتشويقاً في العالم


  • عرض حصري ولمدة محدودة بخصم 40% لمشتركي عمانتل
  • مشاهد مذهلة عبر فرقة تضم البهلوان والراقصين والموسيقيين


لأول مرة في السلطنة، تستعد "عمانتل" بالتعاون مع "Alchemy Project" إلى دعم أحد أكثر عروض السيرك العالمية إثارة وتشويقاً وهو "سيرك دو سوليه". 

وفي مفاجأة حصرية لمشتركيها، تعلن عمانتل عن خصم 40% للتذاكر، وذلك لفترة محدودة. وسوف يقام السيرك خلال الفترة من 28 مارس إلى 6 أبريل العام الجاري، وذلك في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض. ويمكن شراء التذاكر عبر www.Tixbox.com أو زيارة منفذ عمانتل في "عُمان أفنيوز مول". 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي النسخة الـ 43 لسيرك دو سوليه، الذي سوف يأخذ الجماهير إلى عالم من الروعة والخيال عبر فرقة تضم البهلوان والراقصين والموسيقيين لتقدم مشاهد مذهلة. 

وتعليقاً على ذلك، قال علي كشوب مدير أول الاتصالات التسويقية بعمانتل "تسعى عمانتل دائماً إلى دعم الفعاليات المبهجة التي ترسم الفرحة على وجوه مشتركيها، ويعد سيرك دو سوليه من إحدى تلك الفعاليات العديدة التي قامت الشركة بدعمها. كما نتطلع بكل شوق نحو إقامة هذا السيرك، والذي يأتي ضمن حملة "معكم نسوي العجب" التي تهدف إلى إثارة المشاعر الإيجابية بين أفراد المجتمع والتأكيد على أهمية الروابط الإنسانية في تحقيق الأهداف والتطلعات." 

وأضاف بالقول "كونه واحداً من أكثر العروض العالمية شهرة ومتعة، فإن إقامة هذا السيرك لأول مرة في السلطنة يعد فرصة جيدة لجذب السياح، وخاصةً من الدول المجاورة. ويأتي ذلك تماشياً مع جهود عمانتل في الدعم السياحي، حيث يمكن للسائح زيارة مختلف المعالم السياحية والاستمتاع بالمعالم الطبيعية والتاريخية والتراثية التي تزخر بها السلطنة إلى جانب مشاهدة السيرك في أجواء رائعة مزخرفة بالترحيب والضيافة العمانية الكريمة." 

وقال ماك أس فار الرئيس التنفيذي لـشركة Alchemy Project "نحن فخورون بإقامة سيرك دو سوليه لأول مرة في السلطنة. وسوف يقدم السيرك عرضاً مبهراً كما عودنا دائماً خلال أكثر من 30 سنة الماضية. كما ستقوم شركتنا بعرض السيرك في ست دول بثلاث قارات، بأكثر من 130 عرض خلال 210 جولة. ونسعى في Alchemy Project إلى تقديم أفضل المتعة والتجارب الرائعة التي لا تنسى. وكلنا ثقة في أن هذا العرض سوف يرسم البهجة على الوجوه ويأسر قلوب الجماهير بسحره وجماله."