Media Center > Details
A- A A+

عمانتل تنظم اجتماعها السنوي لتكريم وكلاء المبيعات غير المباشرة

 نظمت عمانتل، الرائدة في توفير خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة، احتفالية خاصة لوكلاء المبيعات غير المباشرة في مبناها الرئيسي في مسقط ، حيث حضر ما يزيد عن 200 وكيل معتمد للشركة من كافة ولايات المحافظة، وتم خلال الفعالية نقاش مختلف نواحي العمل وآليات تطوير الأداء وتعزيز الاستجابة لمتطلبات السوق لتحسين مستوى رضا المشتركين من خلال تقديم خدمات أفضل .
وعلى هامش الفعالية، عرضت عمانتل أحدث عروضها الترويجية أمام الحضور بما في ذلك برنامج حياك على راحتك، وبرنامج مرحبا للإتصالات الدولية كذلك برنامج امسح وإربح. علاوة على ذلك، تم تسليط الضوء على برنامج حياكم الجديد وبرنامج الحوافز للموزعين ، إلى جانب ذلك قامت عمانتل بتكريم أفضل 50 وكيل من حيث الأداء خلال الفترة الماضية.
وقال إياد اللواتي، مدير أول- المبيعات غير المباشر في عمانتل: " تعتبر هذه اللقاءات الدورية مع  وكلائنا المعتمدين منصة جيدة لفهم السوق وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل والعمل على تلبيتها بأفضل الوسائل والسبل الممكنة، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى تحسين قدراتهم التنافسية في السوق وبالتالي تعزيز حضور عمانتل كشريك مفضل لكافة شرائح المجتمع على مستوى خدمات الاتصالات وتبادل البيانات ن ونحن سعداء بالأداء الاستثنائي لعدد من وكلائنا والذي استحق منا التكريم والتقدير، ونتمنى أن يحافظ هؤلاء على هذه الروح الطيبة والسعي المتواصل نحو التميز في الخدمات التي يقدمونها لمشتركي عمانتل."
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.