Media Center > Details
A- A A+

الليلة عمانتل تحتفل بختام دوري الموظفين في كرة القدم

تحتفل عمانتل مساء اليوم  في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بختام دوري الموظفي  لكرة القدم  حيث ستقام المباراة النهائية على الملعب المعشب بالمركز تحت رعاية طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل وبحضور  الإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة وموظفي الشركة.

 

وستقام على هامش البطولة مباراة استعراضية يشارك فيها اعضاء مجلس الإدارة بعمانتل مع الإدارة التنفيذية وذلك بهدف تعزيز الإرتباط الوظيفي ومشاركة الموظفين لهذا النشاط البدني الذي يحظى بإقبال كبير من قبل موظفي الشركة  وايضا تأتي مشاركتهما تأكيدا على أهمية الرياضة لصحة الموظفين ودورها في تعزيز الإنتاجية.

 

وكان دوري موظفي عمانتل في كرة القدم قد انطلق مع بداية الشهر الفضيل بمشاركة ٢٠٠ موظف تم توزيعهم على عشر فرق رياضية تمثل مختلف القطاعات والوحدات الإدارية العاملة في عمانتل وذلك بهدف تعزيز الإرتباط الوظيفي بين الموظفين وضمن الجهود التي تبذلها عمانتل في تعزيز الصحة والنشاط البدني بين الموظفين .

 

وقد شهدت البطولة التي تختتم فعالياتها مساء اليوم الكثير من التحدي والإثارة بين الموظفين تمكنت من خلالها فرق مزايا وعمانتل 3.0 وفريق هلابك وفريق مرن من الوصول للأدوار النهائية بعد تنافس كبير بين الفرق المشاركة حيث ستشهد مباراة الليلة تكريم المركزين الأول والثاني وتكريم أفضل حارس وهداف البطولة إلى جانب تكريم إداريي  الفرق المشاركة .

 

يذكر أن عمانتل ممثلة في وحدة الموارد البشرية وضمن برامج الارتباط الوظيفي تولي الجانب الرياضي عناية خاصة عبر الكثير من المبادرات والأنشطة المتنوعة حيث تعد مبادرة أولمبياد عمانتل واحدا من سلسلة البرامج التي تبنتها الشركة لخدمة موظفيها وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة التي تسهم في تعزيز صحة الموظفين وتشجعهم على ممارسة الرياضة.