A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

انترنت لامحدود و 100 دقيقة مجانية من عمانتل لحجاج بيت الله

أطلقت عمانتل باقة "جوازك للحج" لمشتركيها في باقتي وحياك المتجهين إلى المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك الحج لهذا العام بمزايا فريدة تبقيهم على تواصل دائم من خلال بيانات لامحدودة و 100 دقيقة مجانية بتكلفة تبلغ فقط 12 ريال.

 

وقال هيثم بن عبدالله الخروصي نائب الرئيس لوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل :" يسعى المسافر دائما على أن يبقى على تواصل مستمر مع أهله ومن يحب، وعمانتل حرصت على تلبية متطلبات مشتركيها أينما تواجدوا بأفضل الحلول و بأسعار تنافسية. لذا تأتي باقة جوازك التي تمنح المسافرين المرونة في استخدام خدمات الاتصال دون الحاجة الى تغيير الشريحة وبمزايا تجعلهم على تواصل دائما."

 

وأشار هيثم الخروصي :" وفي كل عام تقدم عمانتل لمشتركيها المتجهين الى تأدية مناسك الحج ، باقة مميزة سهلة الاستخدام وهي باقة "جوازك للحج" توفر لمشتركي باقتي وحياك استخدام للانترنت غير محدود و 100 دقيقة مجانية يمكن استخدامها داخل المملكة العربية السعودية ولإجراء المكالمات الى السلطنة وكذلك تستخدم لاستقبال المكالمات الواردة من أية وجهة في العالم دون تكاليف إضافية طالما الدقائق لم تنفذ. والباقة تسري لمدة 14 يوما من تفعيلها ويستمر العرض حتى 4 سبتمبر من هذا العام ."

 

وأضاف الخروصي قائلا:" الاشتراك في باقة جوازك للحج في غاية السهولة ولا يتطلب سوا اختيار الباقة وتفعيلها إما عن طريق تطبيق عمانتل أو إرسال "ج" الى الرقم 91199. ونتمنى لجميع الحجاج حجاً مبروراً، وسعياً مشكوراً، وذنباً مغفوراً ان شاء الله."

 

تعتبر عمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين في السلطنة.