A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

تعاون بين عمانتل وإنفوكوم لتعزيز خدمة الواي فاي المجاني بالإعلانات التجارية

وقعت عمانتل وشركة انفوكوم اتفاقية تعاون لتعزيز محتوى الصفحة الرئيسية لخدمة الإنترنت اللاسلكي ( واي فاي )  بالإعلانات الذكية لتمكين الشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من وضع إعلاناتهم التجارية والتسويقية على الصفحة الإلكترونية لتسجيل الدخول لخدمة الواي فاي المجاني والتي يتجاوز عدد مستخدميها 15 ألف مشترك خلال اليوم واحد، وتحظى بأكثر من 65 ألف نظرة ومشاهدة في اليوم أثناء عملية تسجيل الدخول للخدمة.

وقد أعلنت عمانتل منذ أكثر من عامين عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي لمستخدمي الإنترنت بالسلطنة في عدد من المواقع العامة. وتعد هذه الخدمة خطوة جديدة على مستوى التحول الرقمي وداعمة للحكومة الإلكترونية .    

وتهدف الاتفاقية إلى تجسيد استراتيجية عمانتل نحو التحول الرقمي ومنح شركائها فرصة للاستفادة من الخدمات ذات الحلول الذكية التي تقدمها، إذ تسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى إتاحة الفرصة للشركات التجارية من الوصول لعملائهم المستهدفين من خلال وضع إعلاناتهم التسويقية على صفحات خدمة الواي الفاي المجاني وهذا يمنحهم القدرة والإمكانية على تلبية اهتمامات عملائهم واحتياجاتهم المختلفة، مما ينعكس إيجاباً على إيراداتهم المالية.  

وتدعم عمانتل توجه السلطنة نحو التحول الرقمي والحكومة الإلكترونية، والذي يأتي مواكباً لاستراتيجية عمانتل 3.0، وقد تبلور ذلك في إيجاد حلول مبتكرة للتحول الرقمي على جميع الأصعدة، ومن ضمنها توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني في أكثر من 40 موقع في الأماكن العامة بالسلطنة، كالمستشفيات والمطارات والمقاهي والمجمعات التجارية والحدائق ومشروع الموج السياحي.