A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

عمانتل تدشن أحدث أجهزة ال iPhone بأفضل الأسعار على مستوى المنطقة

أطلقت عمانتل أجهزة iPhone 11، و iPhone 11 pro، و iPhone 11 Pro Max  بأسعار تنافسية على مستوى المنطقة ، حرصا منها على توفير تجربة رقمية متكاملة لا تضاهى لمشتركيها.

دشن الجهاز الجديد في حفل أقامته عمانتل في كل من عمان أفينيوز مول، وصحار سيتي سنتر وصلالة جاردنز مول لتشارك الفرحة مشتركيها ومحبي الجهاز الذي طال إنتظاره ، وقد تخلل الحفل فعاليات ترفيهية ومسابقات فاز من خلالها الحضور بجوائز عديدة من ضمنها أجهزة ذكية.

وتعليقا على التدشين قال محمد بن عمر الحكماني مدير الأجهزة بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل:" يسعدنا أن نقدم هواتف iPhone الجديدة بأسعارنا المميزة لمشتركينا الكرام مع خيارات واسعة من الأسعار والتي تعتبر هي الأفضل في المنطقة."

وأضاف الحكماني :" مع طرح أحدث أجهزة  iPhone ، نقدم لمشتركينا باقة من الخيارات لإقتناء الجهاز إما عن طريق الشراء بالأقساط الميسرة التي تبدأ من 4 ريال فقط وبدون دفعة مقدمة أو الحصول على تخفيض يصل إلى 200 ريال من قيمة الجهاز  وذلك لمشتركي باقتي عند الالتزام بعقد 12 شهرا او 24 شهرا. كما يمكن للمشتركين شراء الجهاز نقدا ."

يمكن لمشتركي عمانتل شراء أجهزة iPhone 11  ، و iPhone 11 pro، و iPhone 11 Pro Max  من أقرب منفذ لهم أو عن طريق المتجر الالكتروني من خلال موقع الشركة www.omantel.om .

وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين في السلطنة.