A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

عمانتل وصحار الدولي يوقعان اتفاقية الاولى من نوعها بين قطاعي الاتصالات والخدمات المصرفية

وقعت كلا من الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" وصحار الدولي، الشركتان الرائدتان في مجال الابتكار والرقمية في قطاعي الاتصالات والخدمات المصرفية، اتفاقية لتوفير خدمات رقمية جديدة لجميع العملاء في أنحاء السلطنة، حيث ستمهد هذه الاتفاقية لآفاق جديدة نحو تغيير مفهوم التعاون بين القطاعين بما يصب في مصلحة العملاء ويقدم لهم مزيدًا من التسهيلات والقيمة المضافة في تجاربهم المصرفية اليومية.

وقد أقيم حفل التوقيع على الاتفاقية في المكتب الرئيسي لعمانتل، حيث وقعها من الطرفين كل من طلال بن سعيد المعمري، الرئيس التنفيذي لشركة عمانتل، وأحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، وذلك بحضور ممثلي الإدارة العليا من كلا الشركتين.

وعن أهمية هذه الشراكة، قال طلال المعمري، الرئيس التنفيذي لعمانتل: " نسعد اليوم بشراكتنا مع صحار الدولي لتدشين خدمات ومنتجات تعتبر الأولى من نوعها في السلطنة، حيث تأتي هذه الشراكة بين قطاعي الاتصالات والخدمات المصرفية منسجمة مع استراتيجيتنا للمساهمة في التحول الرقمي  في السلطنة وتوفير حلول مبتكرة تخدم مختلف الفئات والقطاعات في السلطنة، وإننا نطمح دوما لتقديم خدمات اتصالات متطورة وفريدة من نوعها نواكب بها تطورات قطاع الاتصالات، حيث نسعى دوما لملامسة كل الجوانب التي من شأنها ان تعزز نمط حياة الفرد وتساهم في تحسين آداء المؤسسات المختلفة. ولا شك بأن صحار الدولي بخبرته المصرفية المشهودة سيضيف قيمة كبيرة ستعزز من النتائج الإيجابية التي نطمح لها من هذه الشراكة".

ومن جهته، علق أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية كجزء من جهودنا الرامية إلى تقديم حلول رقمية مبتكرة لا يقتصر أثرها على الارتقاء بالتجربة المصرفية لزبائننا فحسب، بل ستضعنا في الريادة كمؤسسة قادرة على وضع معايير جديدة في السوق المحلي. أضف إلى ذلك، فإن هذه الشراكة تعكس تمامًا هويتنا الجديدة في صحار الدولي، وتترجم التزامنا للزبائن بمساعدتهم على الفوز وتحقيق أهدافهم في عالم متسارع التغيرات والمتطلبات. نعرب هنا عن سعادتنا بأن نضع طموحاتنا في هذا الجانب جنباً إلى جنب مع طموحات عمانتل المؤسسة الأولى والرائدة في قطاع الاتصالات في السلطنة، وسنواصل بلا شك استثمارنا في التقنيات الحديثة في مسيرتنا نحو المستقبل، لنضمن استجابتنا للمتطلبات المتغيرة لزبائننا وللوطن". 

ويعد التعاون بين عمانتل وصحار الدولي هو الأول من نوعه في السلطنة، حيث تقدّم كلا المؤسستين خبرات مشهودة على مدى السنوات في خدمة العملاء وتقديم الحلول المبتكرة في قطاعي الاتصالات والخدمات المصرفية، ومن شأن الشراكة بين القطاعين أن تغير بشكل جذري طريقة التعاملات المصرفية اليومية للعملاء.

عمانتل هي أول شركة اتصالات في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين على الدوام، في الوقت الذي تنشط فيه اجتماعياً على مختلف الأصعدة لتقديم الدعم والإسناد لكافة شرائح المجتمع العماني.

ومن جهة أخرى يعتبر صحار الدولي مؤسسة خدمية عُمانية رائدة تسعى لإعادة صياغة مفهوم التجربة المصرفية في السوق المحلي، وذلك من خلال الاستثمار المكثف في التقنيات الحديثة لكافة قنوات التواصل مع الزبائن، حيث يتعهد صحار الدولي لزبائنه بتقديم خدمات مصرفية تلبي احتياجاتهم، وتساعدهم على الفوز وتحقيق أهدافهم في عالم متسارع التغيرات.