A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

في منتدى التواصل الحكومي عمانتل تستعرض تجربتها المميزة في التواصل

شاركت عمانتل  في أعمال منتدى التواصل الحكومي الثاني  والذي أقيم في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض يومي ٢٢-٢٣ أبريل الجاري وذلك بمنصه لعرض خلاصة تجربتها في تعزيز قنوات التواصل مع المجتمع باعتبارها شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة والتي تعمل على تعزيز التحول الرقمي في المجتمع ورفده بأحدث التقنيات عبر مجموعة من  قنوات التواصل المفتوحة مباشرة مع جمهور الشركة من الأفراد والمؤسسات والوصول إليهم بأحدث الخدمات والتجارب التي تثري حياتهم وبما يحافظ على مكانة عمانتل وريادتها لقطاع الاتصالات.

 

 وحول هذه المشاركة أوضحت منى ناصر المعمري مدير الصحافة والاعلام بعمانتل قائلة"  عمانتل الشريك التقني للمؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة وهذا يضعنا أمام مسؤولية الإيفاء بمتطلباتهم بمختلف  خدمات الاتصال و مواكبة التطور التقني والتكنولوجي الذي  ينمو بشكل متسارع في العالم والذي يحتم علينا كشركة وطنية أن نواكب هذا التغيير عبر  تعزيز قنوات التواصل مع المجتمع بشكل عام والاقتراب منه بصورة أكبر وملامسة احتياجاته من خدمات الاتصالات.

 

وقالت " تبدأ عملية الاتصال في عمانتل من الداخل عبر فريق الاتصال الداخلي وتبني المبادرات التي تسهم في تعزيز الإرتباط الوظيفي وتجعل من الموظف سفيرا لعمانتل في المجتمع وبعد ذلك ننطلق للمجتمع عبر قنوات الاتصال المختلفة منها الرقمية مثل الموقع الإلكتروني omantel.om  وتطبيق عمانتل الذكي وايضا منصات الشركة على أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي إلى جانب الصحف والمجلات ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة وكذلك الحملات الميدانية لتعزيز قنوات  التواصل المباشر عبر الفعاليات والأنشطة المختلفة مع أفراد المجتمع ، مثل الجولة السنوية التي يأتي تنظيمها هذا العام تحت شعار " عمانتل معاك وين ما كنت" وتطوف مختلف محافظات السلطنة لتلتقي بالجمهور .

 

وتضيف " لدينا دائرة معنية بالهوية التجارية والتي تستمد رؤيتها من المجتمع وتعيد  تقديمها بصورة مرتبطة مع خدمات الشركة إلى جانب أن عمانتل  وعبر مبادرات المسؤولية الاجتماعية  تعمل على تخصيص جزء من المبادرات لتعزيز التواصل مع المجتمع وتحقيق تأثير مستدام لمبادرات عمانتل مثل مبادرة عمانتل والأوائل والتي تأتي بهدف تنمية قدرات كبار السن في كيفية التعامل مع وسائل التواصل الحديثة والمساهمة في سد الفجوة الرقمية بين الأجيال وتشجيع كبار السن في مجتمعنا على اللحاق بالركب وتعلم آليات استخدام هذه الوسائل العصرية للبقاء على تواصل مع الجيل الشاب.

 

وحول تجربة التواصل في عمانتل وقدرتها على إدارة الأزمات اضافت منى المعمري" تحرص الشركة على تعزيز مهارات وخبرات الفريق  الإعلامي  بأحدث الممارسات التي تمكنهم من سرعة التعامل مع الحالات الطارئة واستخدام الوسيلة  الإعلامية المناسبة وقد اثبت فريق عمانتل جاهزيته للتعاطي مع مختلف الحالات الطارئة وخاصة فيما يخص تأثر الخدمات بسب حالات القطع المفاجىء  للكوابل أو في حالات الانواء المناخيه ولعل حالة مكونو الأخيرة خير مثال على ذلك حيث كان الفريق على تواصل مباشر عبر مختلف القنوات للإدلاء بمعلومات عن حالة خدمة الاتصالات في الأماكن المتأثرة بالحالة الجوية.

 

وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين.