مرحباً بك في عمانتل
أنشى حسابك اليوم للبدء بإستخدام خدمات عمانتل الإلكترونية
هي خدمة إصلاح أو استبدال للهواتف الذكية، حيث سيتم إصلاح الجهاز من الأعطال العرضية الخارجة عن الضمان والتي تتضمن كسر الشاشة أو الحماية الكاملة من التعرض (للسوائل و التعرض للرطوبة والخدوش وأضرار الرمال، السقوط أو الصدمات ، السرقة والسطو. وفي حال كان الإصلاح غير ممكن سيتم استبدال الجهاز. خدمة حماية الإضافية متوفرة عند شراء الأجهزة الذكية الجديدة من متجر عمانتل الإلكتروني أو منفد بيع عمانتل و يمكن إختيار فترة التغطية من ١٢/٢٤ شهر .
التغطية | الحد الأقصى من المطالبات | مدة التأمين | رسوم الخدمة
شامل ضريبة القيمة المضافة |
الحد الأدنى للخصم لكل مطالبة |
---|---|---|---|---|
كسر الشاشة، انسكاب السوائل، الرطوبة، الخدوش ، أضرار الرمل ، السقوط أو الصدمات ، السرقة والسطو. | مطالبتان للإصلاح / استبدال واحدة | ١٢ /٢٤ شهر | ٣٦ ريال عماني سنوياً | 10٪ من تكلفة المطالبة |
ماهي خدمة برنامج حماية الإضافية من عمانتل للهواتف الذكية؟
خدمة حماية الإضافية من عمانتل هي خدمة إصلاح أو استبدال للهواتف الذكية ، حيث سيتم إصلاح الجهاز من الأعطال العرضية الخارجة عن الضمان والتي تتضمن كسر الشاشة أو السوائل والرطوبة والخدوش وأضرار الرمال، ، السرقة والسطو. وفي حال كان الإصلاح غير ممكن سيتم استبدال الجهاز.
ما نوع الأجهزة التي تغطيها برنامج حماية الإضافية من عمانتل؟
تغطي خطط التأمين على الأجهزة "عمانتل بروتكت بلس" العلامات التجارية والموديلات متعددة من الأجهزة ، مثل Apple و Samsung و Huawei وغيرها من الهواتف الذكية والأجهزة التي تم الحصول عليها من Omantel.
ما هي المجالات الرئيسية التي يغطيها برنامج حماية الإضافي من عمانتل ؟
تغطي عمانتل بروتيكت بلس الحوادث التي لا يشملها الضمان ، مثل: • الأضرار الناجمة عن الرمل والماء والرطوبة والسقوط والتأثيرات. • تآكل. • لا يتم تضمين القضايا المتعلقة بالضمان في التأمين.
ماذا أفعل في حالة حدوث تلف عرضي لهاتفي الذكي؟
في حالة حدوث تلف عرضي لجهازك ، يجب على الشخص المؤمن له الاتصال بمركز الاتصال التابع لشركة التأمين للإعلان عن المطالبة على الرقم التالي 22826761 أو على عنوان البريد الإلكتروني التالي: TECHDEP@mapfre.com. وسوف يقوم ممثل شركة التأمين بالإهتمام والإجابة على إستفساراتك ويسهل عملية البدء بالمطالبة من إرشادك حول عملية الإصلاحات و / أو الاستبدال.
كم عدد المطالبات التي يحق لي طوال مدة العقد؟
تقدم برنامج الحماية الإضافية للآجهزة من عمانتل خيارين للتغطية: تغطي هذه الخطة الأضرار العرضية وتقدم ما يصل إلى إصلاحين أو إصلاح واحد أو استبدال واحد أو استبدال واحد حسب نوع الضرر أو المطالبة.
ما هي المستندات التي يجب تقديمها وقت تقديم المطالبة؟
1. نسخة من هوية العميل المؤمن عليه: البطاقة المدنية / جواز السفر. 2. نسخة من شهادة التأمين. 3. استمارة مطالبة التأمين.
ما هو مركز الخدمة المعتمد لخدمات تأمين الأجهزة؟
لقد اخترنا شريك خدمة معتمد يتمتع بخبرة سنوات عديدة في خدمة العملاء في السوق العماني. مركز خدمة Mi-care لديه فريق مؤهل ومدرب تدريباً جيداً ليكون مركزمعتمد من قبل الشركات المصنعة للتعامل مع جميع منتجات Apple وغيرها من المنتجات ، من خلال اتباع أنظمة الشركة المصنعة ، والمبادئ التوجيهية ، واستخدام معدات الخدمة وقطع الغيار الأصلية المعتمدة من الشركة المصنعة أثناء خدمة المنتجات. بالإضافة إلى ذلك ،الإلتزام بجميع متطلبات ومعايير الخدمة المتوقعة من أجل جعل تجربة العميل مثالية قدر الإمكان.
كيف أربط التأمين الخاص بي بهاتفي الذي اشتريته؟
الرابط الرئيسي بين التأمين وهاتفك هو رقم IMEI للهاتف الذي اشتريته من عمانتل. يرجى ملاحظة أنه في حالة قيام العميل باستبدال جهاز لأي مشاكل تتعلق بالضمان (التأمين الخارجي) وتغيير IMEI للجهاز ، يجب على العميل تقديم دليل على الاستبدال من مركز الخدمة الرسمي بما في ذلك IMEI القديم والجديد.
هل برنامج حماية الإضافية من عمانتل قابلة للتحويل إلى مالك آخر؟
لا ، إنه غير قابل للتحويل.
هل يمكنني تمديد تغطية برنامج حماية الإضافية من عمانتل بعد إتمام عقد 12 أو أو 24 شهرًا؟
لا ، لا يمكنك تمديد أو تجديد العقد.
هل يمكنني الحصول على تعويض في التلف العرضي؟
لا ، ليس هناك تعويضات.
هل برنامج حماية الإضافية من عمانتل يغطي الآجهزة / الهواتف الذكية المستخدمة ؟
لا ، " برنامج حماية الأجهزة الإضافية من عمانتل " يغطي فقط الأجهزة الجديدة (آبل وسامسونج وهواوي وغيرها ..) التي تم الحصول عليها من عمانتل وقت الشراء.
هل لا تزال تغطية برنامج حماية الإضافية من عمانتل صالحة بعد أول استبدال لهاتفي الذكي؟
تنتهي صلاحية تغطية برنامج حماية الأجهزة الإضافية من عمانتل عند أول استبدال لهاتفك الذكي من (أبل ، سامسونج ، هواوي ، وغيرها من أجهزة الهواتف الذكية المقدمة من عمانتل و المدرجة في قائمة الآجهزة الخاضعة لبرنامج حماية .